فترة تجريبية

Ashampoo Video Converter 1.0.2.1 برنامج محول فيديو غير مجاني

Ashampoo Video Converter برنامج محول الفيديو الغير مجاني ، تعبت من البحث وصعوبة تحويل ملفات الفيديو إلى فيديو ، او سحب الصوت من الفيديو الخاصة ووتحويل صيغته الي الصيغ التي تريدها . نقدم لك الحل المثالي Ashampoo  Video Converter .والذي يتيح لك تعديل وتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك ، بكل سهولة ويسر وبخطوات معدودة لتتناسب مع الصيغ المدعومة للاجهزة التي تريد ان تقوم بتشغيلها عليها .

Video Converter يجعل تحويل ملفات الفيديو والصوت امرا هينا لا يحتاج الى تعقيد ، مع الاخذ بعين الاعتبار كمية التطبيقات وتنوعها والتي يكون هدفها الوحيد هو تحويل ملفات الفيديو ، ولكن يجب عليك ان تجرب برنامج Ashampoo Video Converter الرائع. والذي أطلقته الشركة الشهير أشامبو من أجل تقديم ابسط الطرق واسهلها لتحويل ملفات الفيديو الخاصة بك ، الي الصيغ المتاحه  التي ترغب بها لتعمل على جهازك دون الضرر بجودة أو محتوى الفيديو، الان يمكنك مشاهدة ملفات الفيديو الخاصة بك على الاندرويد او اجهزة ابل او جهاز الحاسوب الخاص بك بدون مشكلة.

Ashampoo Video Converter واجهة البرنامج

ويتيح لك برنامج Ashampoo Video Converter كما هو متوقع ، سهولة تحويل الملفات فيعطيك البرنامج واجهه واحدة سلسة تعرض جميع الادوات الاساسية بشكل منسق في الواجهة ، و تقدم لك امكانية تحويل اكثر من ملف فيديو في نفس الوقت الي اكثر صيغ الفيديوهات شهرة وانتشارا ،

ومنها على سبيل المثال وليس الحصر AVI , FLV , .H263 . Matroska , MP4 , 3GP , MPG , TS , MOV , M4V ، كما يقوم البرنامج بتحويل اي فيديو إلى صوت ، او سحب ملف الصوت من الفيديو وحفظه باحد الصيغ الصوتية التالية  MP3, AAC, OPUS, WVA, FLAC, OGG, WMA .

وبعدها ستقوم بتشغيل الملفات سوء الصوتية او الفيديو على جميع الاجهزة الكمبيوتر او الاجهزة المحمولة من موبايلات وغيرها ، او الاجهزة القابلة للعزل مثل iPad, iPhone, Apple TV, all common Android devices, PlayStation, Xbox, Windows Phone وغيرها الكثير .

عند عملية تحويل الفيديو بإداة Video Converter ، اثناء تحويل اي فيديو او سحب الصوت من الفيديو يتم عرض معلومات بجانب الملف اسم وحجم ومدة وجودة الفيديو وغيرها من المعلومات ، واذا قمت بالتركيز قليلا ستجد زر صغير والذي يمكنك من فتح وتشغيل الملف عن طريق المحرر المتكامل integrated editor .

وهنا يمكنك ان تقوم بتعديل ابعاد الفيديو ، وان تغير مستوى الاضاءة والسطوع و التباين و الحدة  والتشبع، علاوة على ذلك ومنأجل توفير الوقت والسرعة يتيح لك البرنامج إمكانية اضافة جميع التغييرات التي قمت بها على باقي الفيديوهات في القائمة بكل سهولة.

Ashampoo Video Converter بعض الادوات للتحكم وتعديلات الفيديو

عدد كبير من تنسيقات الإخراج المدعومة من قبل أجهزة مختلفة

تم تصميم اللوحة في الجهه اليمنى من البرنامج للاخراج واعدادات الجودة بدءا باكثر صيغ الفيديوهات والصوت شهرة وانتشارا مرورا بصيغ محددة لمختلف انواع الهواتف الجوالة واجهزة الالعاب ومن ثم انتهاءا بصيغ متروكة لاختيارك للتناسب مع الرفع اون لاين ومواقع استضافة الفيديوهات .وليس هذا فقط فهو يتيح لك ان تقوم باضافة جميع فيديوهاتك وملفات الصوت الخاصة بك في ملف واحد ولكن ذلك سيأخذ بعض الوقت لهذا فالبرنامج يتيح لك خاصية اغلاف الجهاز بعد انتهاء عملية التحويل .

Ashampoo Video Converter انواع وصيغ الاجهزة التي يتم التحويل لها بسهولة

سهولة التعرف واستخدام الصيغ .

يتيح لك البرنامج ترتيب وتنظيم كافة الصيغ الموجودة به لكي لا يكون هناك حاجه للبحث عن الصيغه المناسبة لجهازك فقد تم ترتيب القائمة بطريقة تجعل من السهل الوصول للصيغ المناسبة لكل نظام وجهاز.

كاقتراح سيكون من الملائم كفكرة جيدة ان تقوم بتفعيل خاصية اغلاق الجهاز على احد الفيديوهات وليس جميعها ولكن هذا ليس بالضروري لتقوم بفعلها لهم جميعا يمكنك ان تقوم بتحديد اخر ملف وتفعيل الخاصية عليه هو فقط . عموما عملاق تحويل الفيديوهات وصيغها Ashampoo Video Converter من إنتاج الشركة الشهيرة اشامبو ويتيح لك البرنامج تحويل صيغ الفيديوهات الخاصة بكل سهولة دون القلق من جودة الفيديوهات ويدعم كافة الصيغ المعروفة بجانب عدد كبير من الأجهزة المختلفة مع واجهة سهلة الاستخدام وأدوات إحترافية يمكن لأى مستخدم التعامل معها ودون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Ashampoo Video Converter

المطور

ashampoo GmbH and Co KG

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit، Windows 10/8/7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-09-25

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

49.5 MB

النسخة

1.0.2.1

اللغة

اللغة الانجليزية، اللغة الانجليزية

  • Total Video Converter

    Total Video Converter

    برنامج محول فيديو فهو يحول من اي...

    Total Video Converter 14.5 MB

  • McFunSoft Video Convert Master

    McFunSoft Video Convert Master

    افضل برنامج تحويل فيديو للكمبيوتر وللجوال يدعم...

    McFunSoft Video Convert Master 53.9 MB

  • Hamster Free Video Converter

    Hamster Free Video Converter

    برنامج تحويل الفيديو وتحرير الفيديو السريع والمجاني

    Hamster Free Video Converter 15.8 MB

  • #1 Video Converter

    #1 Video Converter

    برنامج محول الفيديو المميز والشهير فهو يدعم...

    #1 Video Converter 6.71 MB

  • FLV to AVI Converter

    FLV to AVI Converter

    برنامج FLV to AVI Converter برنامج تحويل...

    FLV to AVI Converter