Movavi Screen Capture Studio

Movavi Screen Capture Studio موفافي سكرين كابتشر ستوديو Movavi Screen Capture Studio أحد الأدوات الإحترافية التي تساعد المستخدم على إلتقاط وتسجيل كل ما يدور على سطح المكتب بجهاز الكمبيوتر ومن ثم حفظ تلك الفيديوهات على القرص الصلب في مجموعة متنوعة من الصيغ المعروفة مثل AVI, MPEG, MP4, FLV, FLAC كما يتيح البرنامج إلتقاط صور لشاشة الكمبيوتر مع حفظها بصيغ مثل BMP, GIF, JPG.

Movavi Screen Capture Studio برنامج تصوير الشاشة وسطح المكتب وعمل الدروس

بعد الإنتهاء من عملية التثبيت للبرنامج سوف ترى واجهة بسيطة يمكن لأي مستخدم التعامل معها بدون صعوبات، وسوف تجد أدوات بالبرنامج توفر عدد من الوظائف مثل تسجيل منطقة معينة على شاشة الكمبيوتر وكذلك يمكن إدراج الأصوات على الفيديو أثناء التسجيل وحتى يمكنك إضافة تأثيرات أخرى مثل أصوات النقر بالماوس وإظهار المؤشر.

Movavi Screen Capture Studio برنامج عمل دروس وتصوير الشاشة

بعد الإنتهاء من عملية تسجيل الفيديو سوف تظهر لك نافذة تتيح لك إما معاينة الفيديو أو حذفه أو تحويله لصيغة معينة أو تعديله وتحريره حيث يوفر برنامج Movavi Screen Capture Studio مجموعة واسعة من الخيارات التي تعمل على تقطيع وتقسيم الفيديو وإضافة النصوص عليه والتحكم في سرعة التشغيل وإضافة المؤثرات المختلفة بكل سهولة.

Movavi Screen Capture Studio برنامج تصوير سطح المكتب وعمل دروس وشروحات

في النهاية، يعتبر برنامج Movavi Screen Capture Studio أداة قوية تساعد على تسجيل وإلتقاط الفيديو من شاشة جهاز الكمبيوتر بجودة عالية مع إمكانية حفظ الفيديو بالصيغ المناسبة ومن ثم مشاركة الفيديو مع الآخرين عبر الإنترنت على مواقع مثل يوتيوب وفيسبوك وفيميو.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Movavi Screen Capture Studio

المطور

Movavi LTD

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

68.3 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات