َAdmin 2019/04/01 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Media Player Classic – Home Cinema Portable

تنزيل برنامج ميديا بلاي كلاسيك النسخة المحمولة Media Player Classic – Home Cinema Portable نقدم لكم أشهر برنامج لتشغيل الميديا Media Player Classic ميديا بلاير كلاسيك ولكن هذه المرة في نسخته المحمولة “بورتابل” وتمتاز عن النسخة العادية بإمكانية تحويل العرض لمشاهدة سينمائية بشكل رائع ودون تضييع الوقت.

ويعتبر Media Player Classic – Home Cinema Portable مديا بلاير كلاسيك أداة بسيطة وعملية تساعد المستخدم على تشغيل كافة ملفات الوسائط المتعددة بدون مشكلة مثل AVI, MP3, WAV, MP4, MOV, FLV.

وعلى الرغم من أن عملاق تشغيل الفيديوهات ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic – Home Cinema Portable لا يأتي بالعديد من الوظائف المتقدمة إلا أنه يعتبر خيارا مثاليا للكثير من المستخدمين الذين يريدون تشغيل الميديا سريعا كما أنه يضم واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة يمكن لأى شخص التعامل معها بدون مشكلة ولأن تلك النسخة محمولة لا تحتاج لتثبيتها على جهازك.

بجانب هذا يمكنك التحكم بالفيديو أو الفيلم المعروض بإحترافية حيث تستطيع تكبير وتصغير الشاشة بعدة أوضاع والتحكم بمستويات الصوت وإدراج الترجمات على الفيديو واختيار اللغة المناسبة.

هذه بعض الإمكانيات التي توفرها النسخة المحمولة من عملاق تشغيل الميديا Media Player Classic – Home Cinema Portable والذي يسمح لك بلعب وتشغيل كافة الملفات سواء فيديو وأفلام وصوت وأغانى وموسيقى بكل سهولة وبجودة عالية دون الحاجة لتثبيت برامج وتطبيقات أخرى معقدة أو قد تؤثر على أداء وسرعة الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Media Player Classic - Home Cinema Portable

المطور

John T. Haller

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

18.8 MB

النسخة

1.8.6

اللغة

متعدد اللغات