َAdmin 2023/04/11 إضافة تعليق 4.4
مجاني

MX Player For Android مشغل فيديو للاندرويد

مشغل فيديو للاندرويد، MX Player تطبيق رائع لتشغيل الفيديو والصوت على هواتف اندرويد وايفون، يعمل البرنامج على تشغيل أي فيديو في هاتفك وايضاً أي ملف صوتي, يستطيع مكس بلاير تشغيل الفديو عالي الجودة Full-HD وعرض الترجمة وتحريرها ويدعم جميع أنواع وصيغ الفيديو.

MX Player تشغيل فيديو للاندرويد:

تستطيع اليوم تشغيل أي مقطع فيديو موجود على هاتفك، يمكنك تشغيل الأفلام مع الترجمة المدمجة فيها، والمسرحيات والكليبات والمحاضرات وكل ما تريده، ملفات الصوت بجميع صيغها ايضاً بالجودة التي تحددها، تستطيع الان تشغيل الفيديو من أي مكان في العالم دون ان تقف امام عقبة عدم وجود برنامج يشغل فيديو الاندرويد يمكنك تحميل تطبيق MX Player والاستمتاع بالحياة الترفيهية وعالم وسائط متميز.

تحميل MX Player معه تستطيع تشغيل أفلام ومسلسلات كاملة وحلقات الكرتون التي تحبها على هاتفك سوء بتشغيل الفيديو من الموبايل او بتشغيله عن طريق مواقع الأفلام الشهيرة مثل Disney + و Hulu و Netflix  او تشغيله من مواقع الفيديو الشهيرة YouTube أو Facebook و تيك توك وغيرها من مواقع الفيديو.

ويدعم تحميل برنامج MX Player APK ماكس بلاير تشغيل صيغ كثيرة من صيغ الفيديو اشهرها 3gp .avi .divx, .f4v .flv .mkv .mp4 .mpeg .mov .vob .wmv .webm and many ويدعم قرأه وتحرير الترجمات المصاحبة للأفلام بعدة صيغ مثل SSA / ASS و SRT و TXT و VTT  يعمل برنامج MX Player بكل ثقة ليقدم خدمة مميزة كبرنامج تشغيل أفلام للموبايل.

برنامج المشغل الجديد MX Player هو نفسه ” مشغل فيديو إصدار قديم ” مجاني بالكامل على نظام Android وهو تطبيق خالي من الإعلانات ويقدم لك الفيديوهات والملفات الصوتية بجودتها المميزة دون أي مقاطعه، ويعتبر برنامج MX Player احد اشهر التطبيقات على متجر جوجل بلاي فقد تجاوزت التحميلات 12 مليون تحميل من جوجل بلاي فقط ناهيك عن متاجر التحميل الأخرى، وتوجد منه نسخة غير مجانية اسمها MX Player Pro يمكنك تجمليها حيث تحتوي على اطنان من المميزات

يدعم مشغل MX  ميزات البث للفيديو عبر الإنترنت عن طريق بعض المواقع وهو لا يدعم جميع المواقع ولكن كخدمة مجانية يستحق الثناء والتثبيت في الموبايل.

يقوم MX Video Player بتحميل جميع الفيديوهات الموجودة على الاندرويد ويستعرضها في مكتبة خاصة به، يمكنك استعراض جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بجميع الصيغ.

ويقدم البرنامج ميزة Kids Lock تخدم الإباء تقوم بقفل الشاشة على الفيديو الموجود فلا يستطيع الأطفال الخروج من الفيديو، فعندما تسلم هاتفك لطفلك اعلم انه لن يبقى في مكان واحد لهذا قام  MX Player بتوفير الحل الأساسي للحفاظ على اعداداتك وبرامجك دون عبث منهم.

ترجمة الأفلام في MXPlayer:

يدعم تنزيل MX Player تشغيل الترجمات بداخل الأفلام وتحريرها ايضاً وتحرير تنسيق النص بالحجم واللون ونوع الخط، لن تقف الترجمة عقبة امام البرنامج مطلقاً حيث يدعم البرنامج جميع اللغات منها اللغة العربية.

سيطلب منك ماكس بعض الاذونات للوصول لبعض المميزات مثل الاستوديو للوصول للفيديوهات والاغاني ويطلب الاذن للوصول للبلوتوث ونقل الملفات والبث وبطبيعة الحال برنامج MX Player كغيرة من برامج مشغلات الفيديو سيطلب بعض الاذونات ويجب ان توافق عليها.

وهناك بدائل ممتازة بجانب برنامج ماكس بلاير مثل KMPlayer مشغل كبير للفيديو والصوت وايضاً برنامج VLC Media Player وبرنامج Kodi  وغيرها من المشغلات المهمة والمشهورة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

MX Player For Android

المطور

MX Media (formerly J2 Interactive)

نظام التشغيل

يعمل مع Android 5.0 فما فوق، Android 5.0

إصدار البرنامج

2023-04-14

الترخيص

مجاني

الحجم

53.8 MB

النسخة

1.61.6

اللغة

متعدد اللغات