4Videosoft Video Converter

برنامج 4Videosoft Video Converter عبارة عن أداة سهلة الاستخدام تسمح بتحويل صيغ الأفلام المفضلة لديك للعديد من التنسيقات المختلفة وهذا يضمن للمستخدم القدرة على تشغيل الفيديوهات والأفلام المفضلة لديه على مجموعة كبيرة من الأجهزة دون حدوث أخطاء أو مشاكل.

ويأتي البرنامج 4Videosoft Video Converter مع واجهة سهلة الاستخدام يمكن من خلالها الوصول للوظائف المختلفة بدون مشكلة ومن ضمن تلك الوظائف القدرة على تحويل صيغ ملفات كثيرة ومنها MP4, M4V, AVI, WMV, MOV وحتى ذات الجودات العالية HD و 4K لكي تكون متوافقة مع أي جهاز، كما يدعم البرنامج تحويل الفيديوهات إلى ملفات ثلاثية الأبعاد للتمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة بطريقة رائعة.

أيضا يوفر برنامج 4Videosoft Video Converter أدوات إحترافية تعمل على تحرير الفيديوهات وتحسين التباين والسطوع تلقائيا بجانب إزالة الضوضاء والعيوب من الفيديوهات وجعل الصورة واضحة والتخلص من المناطق السوداء، كما تستطيع قلب طريقة العرض عموديا أو رأسيا حسب رغبتك الخاصة.

بالإضافة لهذا، يمكن من خلال البرنامج تقطيع الفيديوهات أو دمجها في ملف واحد وتخصيص الفيديوهات الخاصة بك عن طريق إضافة صور أو نصوص أو حتى علامة مائية، أيضا يسمح البرنامج بإستخلاص الملفات الصوتية من الفيديوهات بكل سهولة.

في النهاية، يعتبر برنامج 4Videosoft Video Converter وسيلة سهلة وبسيطة لتحويل صيغ فيديوهاتك وأفلامك المفضلة والتعديل عليها وتقطيعها أو دمجها بدون مسكلة بجانب أدوات إحترافية تعمل على تعديل التباين والسطوع تلقائيا وتحسين صورة الفيديو وإستخراج الصوت من تلك الفيديوهات والكثير من الميزات المذهلة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

4Videosoft Video Converter

المطور

4Videosoft Studio

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

47.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات