مجاني

4Videosoft iPhone Manager SMS

وداعا لفقدان رسائلك المهمة على هاتفك الآيفون مع برنامج 4Videosoft iPhone Manager SMS وهو احد الأدوات التي تسمح للمستخدم بنقل وإدارة رسائل الآيفون و عمل نسخ إحتياطى لتلك الرسائل و الـSMS مع إمكانية حفظها واستعادتها من على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

وعملية تثبيت البرنامج لا تستغرق سوى بضع ثوان كما أنه لا يأتي بإعدادات معقدة وبعدها سوف تظهر لك واجهة رسومية نظيفة و بديهية يمكن من خلالها الوصول لكافة الأدوات واقسام البرنامج.

ولتشغيل البرنامج 4Videosoft iPhone Manager SMS review عليك توصيل الآيفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل نسخ البيانات ويسمح البرنامج بحذف الرسائل القصيرة التي لم تعد بحاجه إليها إلى جانب إمكانية نقل البيانات من وإلى الكمبيوتر بدون مشاكل.

وللحفاظ على رسائلك من الضياع أو الحذف يوفر برنامج 4Videosoft iPhone Manager SMS إمكانية عمل نسخ إحتياطي لتلك الرسائل وحفظها عبر جهاز الكمبيوتر مع استعادتها في أي وقت ويدعم البرنامج جميع إصدارات الآيفون ومنها iPhone, iPhone 4S, iPhone 5, iPhone 5c/5s, iPhone 6/6 Plus, iPhone 6s/6s Plus.

بجانب كل هذا يوفر البرنامج 4Videosoft iPhone Manager SMS  review ميزة إضافية وهي إمكانية نقل جميع الرسائل القصيرة وحتى جهات الإتصال الخاصة بك مع إتاحة الفرصة لإنشاء نسخة إحتياطية لها واسترجاعها فيما بعد.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

4Videosoft iPhone Manager SMS

المطور

4Videosoft Studio

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

29 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات