مجاني

4Videosoft iPhone Ringtone Maker

تنزيل 4Videosoft iPhone Ringtone Maker إذا كنت أحد مستخدمي الآيفون وترغب في تغيير نغمة الرنين الخاصة بهاتفك لنغمة شخصية لأحد الأفلام المفضلة لديك أو أحد الأغنيات التي تعشقها فيمكنك ذلك عبر برنامج صانع النغمات للآيفون 4Videosoft iPhone Ringtone Maker والذي يتيح للمستخدم إمكانية إنشاء نغمات للآيفون من أفلام الدي في دي و مقاطع الفيديو والملفات الصوتية دون أي قيود.

بجانب وظيفة استخلاص الجزء المفضل لديك من الملف (سواء كان فيديو أو فيلم أو صوت) وتحويله لنغمة للآيفون يسمح برنامج 4Videosoft iPhone Ringtone Maker بعمل تأثيرات مختلفة على النغمة مثل التلاشي و الصدي حتى تظهر النغمة بشكل مميز، ويضم البرنامج واجهة مستخدم سهلة ولا تحتاج لخبرة عند التعامل معها.

والبرنامج يدعم العديد من الصيغ ومنها 3GP, AVI, MKV, RM, MOV, XviD, M4A , MP3 ويقوم بتحويل تلك التنسيقات إلى صيغة M4R لكي تتوافق مع الايفون وتعمل بدون مشاكل، كما يستطيع البرنامج تحويل التسجيلات والدي في دي والألبومات إلى نغمات قابلة للعمل على جهاز الآيفون بكل سهولة.

اخيرا، فإن برنامج 4Videosoft iPhone Ringtone Maker هو الأداة القوية التي تتيح للمستخدم صنع نغمته الخاصة بنفسه لجهاز الآيفون من الأفلام والفيديوهات وحتى الملفات الصوتية والتسجيلات بكل سهولة، كما يتيح البرنامج نقل النغمات للآيفون و آي تيونز و حتى جهاز الكمبيوتر بكل سلاسة..

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

4Videosoft iPhone Ringtone Maker

المطور

4Videosoft Studio

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

44.5 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • MP3 To Ringtone Gold

    MP3 To Ringtone Gold

    ضغط اغاني برنامج ضغط اغاني وصانع نغمات...

    MP3 To Ringtone Gold 13.5 MB

  • Mobile Ringtone Converter

    Mobile Ringtone Converter

    برنامج Mobile Ringtone Converter هو برنامج تحويل...

    Mobile Ringtone Converter 1.94 MB

  • The Ringtone Maker

    The Ringtone Maker

    برنامج عمل نغمات وتصميم وصنع النغمات وتقطيع...

    10.99 MB

  • MP3 Ringtone Maker

    MP3 Ringtone Maker

    برنامج MP3 Ringtone Maker صانع نغمات الجوال...

    MP3 Ringtone Maker

  • Ringtone Creator

    Ringtone Creator

    برنامج يحول اغاني اناشيد وملفات صوت إلى...

    Ringtone Creator 76 KB