فترة تجريبية

Autodesk Inventor

يمكنك الآن تحميل برنامج أوتوديسك إنفينتر Autodesk Inventor وهو أحد برامج الأوتوكاد المتخصصة في إنشاء الرسومات والمخططات الهندسة بشكل إحترافي ودقيق مع إمكانية دعم ملفات أوتوكاد أيضا وإضافتها للمشاريع بكل سهولة.

من اجل الوصول الي منتجات ميكانيكية عالية الدقة يحتاج المهندسون الى أجراء اختباراتهم اكثر من مرة من خلال برامج مخصصة لهذه الإختبارات مثل برنامج Autodesk Inventor لان هذا النوع من البرامج يخدم مستخدميه بحرفية عالية ودقة متناهية عن طريق الأدوات اللازمة لضبط تصاميمهم الميكانيكية واسعة النطاق ومحاكاة الحركة من خلال البرنامج وإدارة مجموعة كبيرة من البيانات وتحسين اداء منتجات autocad  عموما.

بالنظر الى ان هذا البرنامج مصمم وموجه للمهندسين وخبراء الميكانيكا فانه سيكون صعبا او شبه مستحيلا بالنسبة الى المبتدئين والهواة التعامل مع واجهة البرنامج في بداية الأمر ولكن لا تقلق إذا كنت من المبتدئين فيمكنك التعلم والتعامل مع واجهة البرنامج اذا كنت قد قمت بتحميل ملفات التعليم البسيطة والخطوات الإرشادية للبرنامج

طريقة عمل البرنامج Autodesk Inventor 2017

يمكنك عن طريق استخدامك للبرنامج انشاء مشاريع جديدة  ويمكنك في اي وقت استخدام اي قالب من القوالب الموجودة بالبرنامج لانشاء مجسمات 2D  او 3D   وتجميع مكونات 2D او 3D  إلى جانب عمل تصاميم للألات ودراستها وحتى اختبارها حيث يعتمد البرنامج على نمذجة البيانات الفراغية لتحليل وتفصيل أجزائها ومكوناتها.

كما يمكن للمستخدمين إنشاء رسومات لمشاريعهم، وتعزيزها مع خطوط قابلة للتعديل إلى جانب إضافة الدوائر، وأقواس، والمستطيلات، والفتحات والخطوط، وكذلك الأشكال الهندسية والنصوص والنقاط. لكل كائن ويمكن نقلها، نسخها واداراتها وتقليصها وتمديدها وفقا لقياسات المستخدم واحتياجاتهم وبعد الإنتهاء من تنفيذ المشروع يمكنك حفظه او تصديره بصيغ مختلفة مثل (BMP, TIFF, PNG, GIF or JPEG ) او وضعها بملف PDF  لكي تضمن  امكانية وصولك الي التصميمات من خلال  برامج ويندوز الأصلية ويمكنك ايضا حفظ الملفات بصيغ  DWG او DWF اذا كنت ترغب في استكمال عملك عن طريق برنامج أوتوكاد آخر.

الجميع في برنامج واحد حيث يمكن لبرنامج  AUTODISK INVENTOR ان يساعد المهندسين و الميكانيكيين في توفير الوقت والجهد من خلال اختبار ومحاكات التصاميم مع دراسة واختبار الآلية ضمن بيئة امنة وفعالة وعبر أداوت إحترافية وقوية.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Autodesk Inventor

المطور

Autodesk Inc

نظام التشغيل

Windows 7 64 bit/ Windows 8 64 bit/ Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

403 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات