َAdmin 2017/06/10 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Mupen64Plus FZ (N64 Emulator)

تنزيل Mupen64Plus FZ (N64 Emulator) 3.0.143 APK إذا كنت من عشاق ألعاب ننينتندو وترغب في تجربة تلك الألعاب ولكن على هاتفك الأندرويد فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال المحاكي القوي والفعّال والمميز Mupen64Plus FZ (N64 Emulator) والذي سيتيح لك تشغيل معظم الأللعاب لنينتندو 64 بت من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك سواء كان هاتف أو تابلت.

ويتضمن محاكي Mupen64Plus FZ (N64 Emulator) جميع الأدوات التي سوف تحتاجها مثل الإضافات والأنوية ولكن عليك الحذر إذا كان بهاتفك تطبيق مثل كلين ماستر لأنه معروف بقدرته على حذف البيانات الأساسية للتطبيق وحتى ملفات الألعاب.

ومن خلال تطبيق Mupen64Plus FZ (N64 Emulator) سوف يتم تحميل الرومات المخزنة بذاكرة هاتفك كما سيكون بمقدورك تشغيل كافة الألعاب بكل سهولة، وقد تواجه صعوبة في باديء الأمر في عملية التحكم عبر الهاتف ولكن سرعان ما ستتعود.

التطبيق ليس سيئا وسوف يجعلك تشعر بالسعادة عند تجربة الألعاب التي لطالما أردت أن تلعبها عبر هاتفك وسوف تظهر لك الألعاب برسومات جيدة وإذا كان هاتفك قويا من حيث الإمكانيات سوف تكون قادر على اللعب بدون مشكلة.

يجب التنويه بأن المحاكي لن يستطيع تشغيل كل الألعاب قد تواجه مشاكل تهنيج أو تعطل باللعبة وربما بعض الخلل أثناء اللعب كما أن الفيديوهات قد لا تعمل على كل الأجهزة وقد لا يمكن تشغيل الملفات بلغات أخرى غير الإنجليزية.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Mupen64Plus FZ (N64 Emulator)

المطور

Paul

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث 4.4 o versioni successive

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

10.5 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات