ThunderSoft Flash to HTML5 Converter

برنامج ThunderSoft Flash to HTML5 Converter هو أداة مفيدة للمستخدمين حيث تم تطويرها من أجل المساعدة في تحويل ملفات الـSWF إلى تنسيقات يمكن لصفحات HTML5 تشغيلها بدون مشكلة حيث يمكن تحويل صيغة SWF إلى صيغ مثل HTML5 MP4 و WEBM.

أما عن عملية تثبيت البرنامج فلا تستمر لمدة طويلة فقط بضع ثوان وتصبح لديك واجهة مزودة بالعديد من الخيارات والتبويبات التي تساعد المستخدم على إنشاء قوائم من ملفات الفلاش وملفات SWF المراد تحويلها (لايدعم البرنامج خاصية السحب والإفلات) كما يتيح البرنامج إستعراض معلومات متعلقة بملفات الفلاش مثل الإصدار ومعدل الإطار والحجم.

وبرنامج (ThunderSoft Flash to HTML5 Converter) يدعم جميع المتصفحات الرئيسية المشهورة مثل فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر و سفاري وكروم وأوبرا كما يتيح تشغيل ملفات الفلاش على الآيباد والآيفون بجانب قدرته على تحميل الملفات من الويب ومزامنة الصوت مع الفيديو وتحويل دفعة من الملفات مرة واحدة.

أما الوظائف المهمة لبرنامج ThunderSoft Flash to HTML5 Converter فتكمن في تحرير ملفات الفيديو وبسهولة يمكن اقتصاص الفيديو وتحديد حجمه بكل سهولة، أيضا يستطيع المستخدم إدراج شعار على شكل صورة بصيغ مثل BMP, JPG, PNG و GIF في أي منطقة بالفيديو وتحديد دقة الصورة وإرتفاعها كما يمكن إستخلاص الصوتيات حيث يدعم البرنامج صيغ مثل MP3, WAV, OGG, WMA.

في الختام، يعتبر ThunderSoft Flash to HTML5 Converter برنامج فعال جدا عندما يتعلق الأمر بتحويل محتوى الفلاش وملفات SWF إلى تنسيق HTML5 وكل هذا يتم خلال وقت قصير وبكل سهولة ودون استهلاك موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

ThunderSoft Flash to HTML5 Converter

المطور

ThunderSoft

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2003/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

7.8 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • Total Video Converter

    Total Video Converter

    برنامج محول فيديو فهو يحول من اي...

    Total Video Converter 14.5 MB

  • McFunSoft Video Convert Master

    McFunSoft Video Convert Master

    افضل برنامج تحويل فيديو للكمبيوتر وللجوال يدعم...

    McFunSoft Video Convert Master 53.9 MB

  • Hamster Free Video Converter

    Hamster Free Video Converter

    برنامج تحويل الفيديو وتحرير الفيديو السريع والمجاني

    Hamster Free Video Converter 15.8 MB

  • #1 Video Converter

    #1 Video Converter

    برنامج محول الفيديو المميز والشهير فهو يدعم...

    #1 Video Converter 6.71 MB

  • FLV to AVI Converter

    FLV to AVI Converter

    برنامج FLV to AVI Converter برنامج تحويل...

    FLV to AVI Converter