FIFA Mobile Football

تحميل لعبة FIFA Mobile Football APK احد افضل العاب كرة القدم للاندرويد هل انت من عشاق الساحرة المستديرة وترغب في تحميل لعبة لتقضية وقت فراغك، يمكنك تجربة لعبة كرة القدم على هاتفك الأندرويد FIFA Mobile Football وسوف تكون قادر على إنشاء فريق الأحلام الخاصة بك وخوض المنافسات وتحقيق الألقاب.

لعبة FIFA Mobile Football تعمل على هواتف الأندرويد بدون مشاكل ولا تأثر على أداء الهاتف، وتم إعادة تصميمها بالكامل مع حجم أقل من 100 ميجا بايت لذا لن تستهلك مساحة الهاتف.

وبمجرد تشغيل اللعبة سوف تكون قادر على اللعب في أكثر من 30 دورى لأشهر الدوريات المعروفة فيمكنك اللعب في الدوري الإنجليزي أو الأسباني والإيطالي وغيرهم مع أكثر من 650 فريق حقيقي لكرة القدم و17 ألف لاعب وكل هذا عبر اللعبة الرهيبة FIFA Mobile Football.

FIFA Mobile Football تحميل اجمل العاب كرة القدم اندرويد من جوجل بلايبإختيار فريقك المفضل سوف تبدأ العمل وعليك بناء فريق قوي للمشاركة بالبطولات وتحقيق الإنتصارات والفوز بالكؤوس ويمكن عبر لعبة FIFA Mobile Football عمل تعديلات على التكتيكات وخطط فريقك وإنشاء جدول للتدريبات واختيار وضعية الدفاع أو الهجوم او اللعب على الهجمات المرتدة حسب ما تريد.

شاهد الفريق الخاص بك وهو يفوز بالمباريات ويتغلب على أقوي وأشهر الفرق واللاعبين المعروفين، ولا تنسى إجراء التغييرات للاعبين في الوقت المناسب لتغيير مجرى المباراة، كن المدير الفني المحترف ومدير النادي وتحكم بكل شيء تحت سيطرتك.

FIFA Mobile Football APK لعبة كرة قدم للاندرويد

عش المتعة والإثارة عبر لعبة FIFA Mobile Football حيث التصميم الرائع والتحكم السلس وحركات اللاعبين الحقيقية من قفز وركض وقطع للكرة وتسجيل الأهداف والتمرير والإحتفال بالفوز والأهداف وكل هذا عبر هاتفك الأندرويد.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

FIFA Mobile Football

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.1 والأحدث 4.1 o versioni successive

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

31.57 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات