Aloaha PDF Suite

تنزيل Aloaha PDF Suite 6.0.240 مجموعة برامج في برنامج واحد لتعديل وتحرير و قراءة واضافة ما تريدة في ملفات pdf مع حزمة Aloaha PDF Suite سوف تكون قادر على قراءة وتصميم وإنشاء ملفات البي دي إف PDF بكل سهولة مع إمكانية تحرير الملفات والتعديل عليها بشكل إحترافي، لأن الحزمة توفر كافة الوظائف التي يحتاجها المستخدم من أجل التعامل مع ملفات البي دي إف بكل سهولة ولنتعرف على كل شيء بحزمة Aloaha PDF Suite.

برنامج Aloaha PDF Suite عبارة عن مجموعة من الأدوات الإحترافية التي تتواجد داخل واجهة مستخدم بسيطة وواضحة ومن خلالها يمكن فتح ملفات البي دي إف ليس هذا فقط بل يستطيع البرنامج التعامل مع صيغ أخرى من الملفات مثل JPG, BMP, PNG وغيرها.

نأتي لقدرات ووظائف البرنامج فهو يسمح للمستخدم بإمكانية إضافة الملاحظات اللاصقة على الصفحات والطوابع النصية والتحكم بأحجام النصوص والخطوط ما يمكن إدراج روابط وصور.

بجانب هذا، يستطيع المستخدم استعراض ملفات PDF عبر القاريء الإفتراضي بالبرنامج مع تكبير وتصغير العرض وتنظيم الإشارات المرجعية والحجم بما يتناسب مع الشاشة وكذلك تعيين الصلاحيات لمن يستطيع فتح تلك الملفات.

نأتي لوظائف التحرير الأساسية والتي يوفرها برنامج Aloaha PDF Suite ومنها دمجج ملف بآخر و إدراج مرفقات وتبديل وضع العرض وتقليل الصفحات وتغيير حجم الصفحات وطباعتها وحتى إضافة توقيع رقمي عليها بالإضافة إلى الذهاب لصفحة معينة وإزالة صفحات ونسخ المحتوى وإضافة صفحات فارغة وإنشاء كتب من ملفات البي دي إف والكثير.

في النهاية، فإن برنامج Aloaha PDF Suite على الرغم من قوتها ووظائفها المميزة إلا أنها تستهلك كمية معتدلة من موارد النظام وتتيح للمستخدم القدرة على التعامل مع ملفات PDF بإحترافية وبكل سهولة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Aloaha PDF Suite

المطور

Wrocklage Intermedia GmbH

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7 Windows 8 Windows 2003/ Windows 10 Windows NT

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

42.7 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات