Soft4Boost Audio Mixer

هل ترغب في عمل ميكسات رائعة وتبحث عن برنامج يساعدم على دمج الملفات الصوتية بسهولة، يمكنك تجربة مضخم الصوتيات المميز Soft4Boost Audio Mixer والذي يتيح للمستخدم توليد الموسيقى وخلط المسارات الصوتية والموسيقية بشكل احترافي عبر أدوات قوية.

وبرنامج Soft4Boost Audio Mixer يمتلك واجهة مستخدم بديهية ورسومية قد تكون فوضوية عند الوهلة الأولى ولكنها فيما بعد تصبح سهلة الفهم ومن خلالها يمكن إنشاء وخلق موسيقى خاصة بك من المسارات والعينات الصوتية التي يوفرها، كما يدعم البرنامج عدد من التنسيقات والصيغ الشائعة مثل WAV, MP3, WMA.

ويمكن القول بأن برنامج Soft4Boost Audio Mixer منافس قوي وبديل رائع للبرنامج الإحترافي Sibelius والذي يستخدمه الموسيقيين والمغنيين العالميين ولكنه مناسب لمن يبحث عن وظائف أساسية غير معقدة يمكن الاستعانة بها لتنمية وتطوير مواهبه وقدراته الفنية.

وعبر بضع نقرات بسيطة سوف تكون قادر على عمل ملفات صوتية مدمجة بكل سلاسة مع إمكانية إضافة التأثيرات الصوتية الفريدة من نوعها والمتاحة من قبل البرنامج وتشمل المؤثرات التلاشي وتأخير الصوت و التلاعب بالأصوات وغيرها كما أن البرنامج متوفر بتسع لغات عالمية.

ومن خلال قسم المؤثرات يمكن ادراج مرشحات وفلاتر مميزة تعمل على تحويل مشروعك الفني إلى موسيقى مبتكرة ورائعة كما يمكنك تضخيم الصوتيات بكل سلاسة، وفور الانتهاء من المشروع يمكن حفظه بتنسيق ميكس بدون مشكلة.

الخلاصة،برنامج عمل الميكسات Soft4Boost Audio Mixer يعتبر أداة إحترافية مثيرة للإهتمام تساعد الهواة والمبتدأين في إنشاء وخلق وتخصيص الموسيقى الخاصة بهم عبر نقرات بسيطة وبقليل من الجهد ودون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Soft4Boost Audio Mixer

المطور

Sorentio Systems Ltd

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2003/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

83.6 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • GoldWave

    GoldWave

    برنامج محرر صوتيات رقمي شامل ومهندس صوتي...

    12.2 MB

  • Karaoke 5

    Karaoke 5

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى وفصل الايقاع...

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى 99.5 MB

  • AV Voice Changer Software Diamond Edition

    AV Voice Changer Software Diamond Edition

    برنامج تغيير الاصوات تكم بصوت رجال او...

    52.9 MB

  • Sony Sound Forge Pro

    Sony Sound Forge Pro

    برنامج الهندسة والتوزيع الصوتي وتسجيل وتعديل وتحرير...

    175.7 MB

  • DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer برنامج الدي جي الشهير...

    DJ Music Mixer 11.5 MB