DJ Mixer Professional

تحميل برنامج الدي جي وعمل الريمكسات DJ Mixer Professional, البرنامج العملاق دي جي ميكسر بروفيشنال لخلط الموسيقى والأغاني والكاريوكي ومعالجة الملفات الصوتية، تنزيل برنامج DJ Mixer Professional لخلق موسيقى وأغاني مبتكرة و عمل مكساج للصوتيات، البرنامج الاحترافي دي جي ميكسر المستخدم في الحفلات و الديسكوهات.

يمكن القول بأن DJ Mixer Professional هو برنامج احترافي مصمم خصيصا لأصحاب الدي جي من كافة المستويات ويسمح البرنامج بدمج ومزج ما يصل لأربعة مسارات ومقاطع صوتية في نفس الوقت مع إمكانية إدراج وإضافة التأثيرات المختلفة على تلك الملفات الصوتية والأغاني.

ويأتي البرنامج مع أربعة مستويات لمزج الأغاني يمكن استخدامها اعتمادا على مهاراتك الخاصة، ويوفر DJ Mixer Professional واجهة مستخدم شاملة ومعبأة بالأزرار والوظائف والتي قد تجعل المستخدم متردد في البداية ولكن سرعان ما يصبح الأمر سهل وبسيط.

ويعتمد الكثير من الفنانين ومشاهير الدي جي في العالم على برنامج DJ Mixer Professional دي جي ميكسر بروفيشنال لأنه يتيح لهم استخدام اليدين في دمج وتشغيل الميكسات والأغاني مع بعضها بكل سهولة.

كما يسمح البرنامج للمستخدم بتعيين المفاتيح من أجل التعلم والتحكم بكل سلاسة في وظائفه بدون مشاكل، ومع أدوات التحكم والضوابط المتزامنة يمكنك التركيز على اختيار الأغاني المفضلة لديك والموسيقى إدارة مكتبة من المسارات والملفات الصوتية الخاصة بك.

علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم استعراض معلومات عن المسارات والأغاني مثل مدة الأغنية و اسم الفنان و سرعة الأغنية، أيضا يوفر البرنامج 8 عينات فردية يمكن استغلالها في دمج الموسيقى وعمل الكاريوكي.

في النهاية، برنامج DJ Mixer Professional هو أداة الدي جي الاحترافية التي تساعد الفنانين ومحترفي الدي جي في دمج ومزج الأغاني والملفات الصوتية وعمل الميكسات الرائعة وأغاني الكاريوكي مع إضافة التأثيرات المختلفة عليها وإدارة مكتبة الملفات لديك والتعامل مع 4 مستويات ومسارات صوتية في وقت واحد بكل سهولة ودون استهلاك موارد الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

DJ Mixer Professional

المطور

XYLIO INFO SRL

نظام التشغيل

Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

17.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • GoldWave

    GoldWave

    برنامج محرر صوتيات رقمي شامل ومهندس صوتي...

    12.2 MB

  • Karaoke 5

    Karaoke 5

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى وفصل الايقاع...

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى 99.5 MB

  • AV Voice Changer Software Diamond Edition

    AV Voice Changer Software Diamond Edition

    برنامج تغيير الاصوات تكم بصوت رجال او...

    52.9 MB

  • Sony Sound Forge Pro

    Sony Sound Forge Pro

    برنامج الهندسة والتوزيع الصوتي وتسجيل وتعديل وتحرير...

    175.7 MB

  • DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer برنامج الدي جي الشهير...

    DJ Music Mixer 11.5 MB