iMyFone Umate Pro

برنامج حذف الصور والفيديوهات والاغاني والمستندات والرسائل وغيرها بشكل نهائي دون السماح باستعدتها تحت اي ضرف كان, هل لديك جهاز آيفون ولكن بعد فترة من الوقت لم يعد يعمل سريعا مثل السابق؟ هل ترغب في تسريعه وزيادة كفائته؟ هل المساحة التخزينية للجهاز أوشكت على النفاذ؟ إليك الحل مع برنامج iMyFone Umate Pro والذي يعمل على تنظيف الآيفون عبر التخلص من الملفات الغير مرغوب بها وإزالتها نهائيا من جذورها لمنع استعادتها مرة أخرى وتوفير مساحة على الجهاز دون الحاجة لعمل جيلبريك وبهذا يمكن الاستفادة من المساحة واستخدامها بشكل أفضل.

برنامج iMyFone Umate Pro هو الحل الأمثل والمفيد لأنه يمكنك من حذف الملفات الغير ضرورية من الآيفون الخاص بك عبر ميزة المحو والتي تجعل من المستحيل استرداد تلك الملفات ثانية والبرنامج يأتي بواجهة سهلة وبديهية يمكن لأي مستخدم العمل عليها بدون مشكلة.

ويضم برنامج iMyFone Umate Pro العديد من الوظائف التي تعمل بكل سهولة مع نقرتين من الماوس مثل ” 1-Click” وتعمل تلك الوظيفة على فحص الملفات فضلا عن الصور والملفات الكبيرة والتطبيقات التي تستهلك موارد النظام ومن ثم تستطيع تحديد أنواع الملفات التي يجب إزالتها.

وربما هذه الميزة هي ما يحتاجها الكثير لأنها توفر حماية للخصوصية بتدمير البيانات الحساسة والشخصية نهائيا وتمنع أي شخص ومتطفل من محاولة استرجاعها مرة أخرى، كما أن المستخدم ليس بحاجة لعمل جيلبريك للآيفون لان البرنامج يوفر مساحات تخزينية على الجهاز عبر خطوات بسيطة وسلسة.

أما الوظيفة الثانية في البرنامج وهي محو الملفات المحذوفة وتتيح إزالة الملفات التي تم التخلص منها من قبل لضمان عدم استردادها والوظيفة الثالثة هي التخلص من البيانات الخاصة وربما تكون مشابهة للوظيفة الثانية ولكنها أكثر تخصيصا لأنها تعمل على حذف البيانات الشخصية الخاصة بك لضمان عدم قدرة الآخرين على الوصول لتلك الملفات المحذوفة في حالة فكرت ببيع الايفون أو ربما إعطائه كهدية لشخص آخر.

الخلاصة، برنامج iMyFone Umate Pro هو الأفضل لمستخدمي الآيفون من أجل تحرير مساحة القرص الصلب لأجهزة IOS وتوفير مساحة كبيرة على الجهاز إلى جانب حماية الخصوصية للمستخدم من خلال محو وحذف البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة والمهمة وتدميرها نهائيا ومنع استرجاعها مرة أخرى لضمان سلامة المستخدم وخصوصياته.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

iMyFone Umate Pro

المطور

iMyFone Technology Co.

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

26.6 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات