فترة تجريبية

برنامج Foxit PDF Editor للكمبيوتر كامل

Foxit PDF Editor برنامج تحرير ملفات PDF مليء بالمميزات لتسهيل عملك وتوفير أدوات كثيرة لأنشاء مستندات بي دي اف منظمة، يمكنك إدارة المستندات وتحريرها بكل سهولة، وحمايتها بكلمات مرور واضافة التواقيع وضغطها، مع واجهة بسيطة ومنظمة جداً.

يمكنك الاستفادة من برنامج Foxit PDF Editor بديل Adobe Acrobat الشهير، والذي كان اسمه سابقاً Foxit PhantomPDF ، تستطيع الأن فتح الكتب الإلكترونية عن طريقه فهو ايضاً قارئ PDF احترافي، ومشاركتها وتعديلها بشكل كامل مع تجربة مجانية.

عن برنامج Foxit PDF Editor

كان اسمه سابقاً ” Foxit PhantomPDF” وهو عبارة عن مجموعة من الأدوات للعمل مع ملفات PDF ، تساعدك على انشاء مستندات PDF احترافية بشكل لا يصدق، مع إمكانية تحرير ملف وتنسيق كل ما فيه، والتعاون مع فريق من الأصدقاء عن طريق الخدمة السحابية.

يساعدك Foxit PDF على انتاج نماذج PDF بمظهر جميل وبسهولة فائقة دون خبرة كبيرة منك، ويأتي برنامج Foxit PDF Editor بأربعة إصدارات مثل PDF EDITOR PRO + و PDF EDITOR PRO و PDF EDITOR والاصدار الأخير السحابي PDF EDITOR CLOUD، وجميعها إصدارات غير مجانية.

تم تطوير برنامج Foxit PDF Editor اخر اصدار ميديا فاير من قبل شركة Foxit Software ومقرها في الصين، ويدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية واليابانية والكورية وغيرها، ويدعم البرنامج جميع الأنظمة كـ ويندوز وماك ولينكس.

يستطيع برنامج Foxit PDF Editor مع الكراك، دمج عدة ملفات PDF او تقسيمها ويمكنك التحكم في عملية التقسيم عن طريق ارقام الصفحات او مخطط الصفحات والإشارات المرجعية، ويمكن تحويل مستندات وورد والمستندات النصية الأخرى والصور إلى ملفات PDF والعكس ايضاً.

سعر اشتراك وشراء برنامج Foxit PDF

يأتي كما ذكرنا في الاعلى برنامج Foxit PDF Editor بثلاث نسخ كلها مدفوعة ولكن تأتي النسخة الاخف منها بفترة تجريبية 14 يوماً.

سنحاول هنا عرض قائمة بأسعار برنامج الشركة الثلاثة PDF Editor و PDF Editor Pro و PDF Editor Pro +. وسنوضحها كالتالي.

اشتراك Foxit PDF Editor

اولاً النسخة الخفيفة من البرنامج PDF Editor

تدعم النسخة العمل على عدة منصات تشغيل منها Windows و Mac و iOS و Android. ويمكنك الاشتراك فيها على النحو التالي.

  • الاشتراك الشهري: 15 دولارًا / 15 يورو
  • الاشتراك السنوي: 79 دولارًا / 78 يورو
  • الرخصة الدائمة: 159 دولار / 156 يورو

ثانياً النسخة الاحترافية PDF Editor Pro

تعمل نسخة PDF Editor Pro فقط على نظام Windows، وتقدم مميزات أكثر من النسخة العادية مع ادوات تحرير وتعاون وحماية أكثر بكثير واسعارها كالتالي:

  • الاشتراك الشهري: 17 دولارًا / 17 يورو.
  • الاشتراك السنوي: 99 دولارًا / 98 يورو.
  • الرخصة الدائمة: 179 دولارًا / 176 يورو.

ثالثا النسخة الاحترافية بلاس PDF Editor Pro +

تعمل هذه النسخة على المنصات Windows و Mac ويحتوي على برنامج eSign وبرنامج تحرير PDF للخدمة السحابية والجوال.

  • والاشتراك السنوي فقط: 149 دولارًا / 147 يورو.

ميزات محرر Foxit PDF

عدل ملفات PDF كالمحترفين

يعمل برنامج Foxit PDF Editor + الكراك على تحديث مستندات PDF بالطريقة التي تريدها، يمكنك إعادة تنسيق النصوص والفقرات والصفحات والصور والتحكم في التخطيط وحجم النص ولونه ونوع الخط والتحكم في المسافة بين الاسطر وإضافة صور وغيرها إلى المستند.

شارك مستنداتك وتعاون اون لاين

باستخدام خدمات التخزين السحابي المميزة في برنامج Foxit PDF Editor كامل مفعل مدى الحياة، تستطيع التواصل مع زملائك للعمل على مستندات وادارتها عبر الإنترنت، ومراجعتها وتقديم الملاحظات فيما بينكم.

تحويل وتصدير الملفات

عندما يكون لديك ملف PDF وتريد ارساله لأصدقائك، قد لا يكون لديهم برنامج Foxit PDF Editor Pro مفعل لفتحه، لهذا يمكنك تحويل ملفات PDF إلى العديد من تنسيقات الملفات مثل Word و PowerPoint و Excel و RTF و HTML، او تحويلها إلى صور JPEG و PNG. ويمكنك تحويل مستند بأكمله او أي جزء من المستند.

انشاء ملفات PDF من أي مصدر

يمكنك الان انشاء ملفات PDF, PDF/A, PDF/X, and PDF/E ، من أي نوع من الملفات سوء كان عن طريق تحويل صفحة إنترنت من أي متصفح Chrome و Internet Explorer و Firefox ، او مستندات Microsoft Office ، وقم بإنشاء ملفات PDF ثلاثية الابعاد عن طريق ملفات DWG.

نظم ملفات PDF بكل احترافية

تستطيع الان في برنامج Foxit PDF Editor مفعل ، تنظيم وتنسيق وتحرير ومعالجة صفحات PDF لتسهيل عملك عليها ، حيث يمكنك دمج او تقسيم مستندات، مع إمكانية سحب واسقاط صفحات داخل الملف الذي تعمل عليه، مع إضافة علامة مائية وانشاء رأس وتذييل الصفحات والكثير من المميزات.

حماية وتأمين ملفات PDF المهمة

بعض الملفات تكون مهمة وحساسة ولا تريد ان يطلع عليها احد، يمكنك عن طريق برنامج Foxit PDF Editor + الكراك حماية معلوماتك المهمة في مستندات سرية، كما انه يمكنك إزالة أي جزء منها سوء نصوص او صور، وحماية الملف عن طريق إضافة كلمة مرور او باستخدام Microsoft AIP ، واضافة تواقيع رقمية والكثير.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Foxit PDF Editor

المطور

Foxit Software Company

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

2023-04-20

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

728 MB

النسخة

12.1.2 Build 15332

اللغة

اللغة العربية