Couple Soccer Kicks

 حان وقت تجربة لعبة كرة القدم ولكن بشكل مختلف مع لعبة الأندرويد الرائعة Couple Soccer Kicks 2018 Fantasy World Tour Stars والتي تساعد على قضاء وقت مسلي من خلال لعب كرة القدم والتسديد والتدريب عبر لاعبين من الجنسين فتيات وفتيان وفي بيئات مختلفة وليست الملاعب المعتادة لكرة القدم.

قم بتعزيز مهاراتك واستعد للعب كرة القدم بطريقة غير تقليدية حيث ستقوم بتحسين مهاراتك الخاصة من خلال خوض تدريبات مختلفة وتحديات متنوعة مثل ركل الكرات الحرة و تسديد ضربات الترجيح في اللعبة ثلاثية الأبعاد للهواتف المحمولة Couple Soccer Kicks 2018 Fantasy World Tour Stars.

مع فريقك المفضل من الفتيات أو الفتيان سوف تتحدى الآخرين وتشارك في البطولات الكبيرة مع تحكم سلس وضوابط سهلة الاستعمال تسمح بحرية تحريك وتوجيه اللاعبين والتصويب نحو المرمي بدون مشكلة.

مع لعبة Couple Soccer Kicks 2018 Fantasy World Tour Stars سوف تختار فريقك المفضل والزي الخاص بهم وحتى الأحذية وبعدها سوف تشعر بأن اللعبة واقعية لأن الجرافيك عالي والتأثيرات الصوتية رائعة ثم ننتقل للتحديات والمباريات الزوجية التي سوف تحاول الفوز بها والتغلب على الخصم من خلال اظهار مهاراتك الرائعة في التسديد وركل الضربات الثابتة لتتصدر قائمة المصنفين تصبح الأفضل.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Couple Soccer Kicks

المطور

Bulky Sports

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.1 والأحدث 4.1 o versioni successive

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

55.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات