TeamViewer QuickSupport

تيم فيور كويك سبورت برنامج الولوج للأجهزة البعيدة والسماح للأجهزة الاخرى بالدخول لحاسوبك، تحميل TeamViewer QuickSupport للكمبيوتر كثيرا ما تواجهنا مشاكل بالكمبيوتر ونحتاج لأحد خبير للتعامل مع تلك المشاكل ومعالجتها ولكن قد لا يمكن للشخص الخبير الحضور بسبب الوقت أو بُعد المكان أو ترغب في عرض ومشاركة العمل مع زملائك عن بعد وتستطيع تحميل برنامج teamviewer quicksupport للايفون.

 الحل المناسب لهذا الأمر هو برنامج تيم فيور كويك سبورت للكمبيوتر TeamViewer QuickSupport والذي يمنح المستخدمين حرية الوصول لجهاز الكمبيوتر عن بعد بكل سهولة.

برنامج TeamViewer QuickSupport للكمبيوتر 2022 يعتبر أداة خفيفة الحجم ومحمولة أي لا تحتاج لعملية تثبيت على النظام 

فقط بنقرة واحدة ويعمل برنامج تيم فيور كويك سبورت 2022 بدون مشاكل وبعدها يستطيع المستخدمين الوصول لجهاز الكمبيوتر عن بعد بمجرد الحصول على اسم الدخول وكلمة مرور لنجاح الاتصال بالجهاز. والبرنامج هو النسخة المميزة التابعة لبرنامج TeamViewer تيم فيور المتخصص في ادارة والتحكم في الاجهزة عن بعد.

بالإضافة لإمكانية حفظ برنامج TeamViewer QuickSupport للكمبيوتر على فلاشه من أجل استخدامه على أي جهاز كمبيوتر دون استهلاك موارد النظام، وما هو أكثر من ذلك أن البرنامج برنامج تيم فيور كويك سبورت يعرض للمستخدم كلمة المرور اسم المعرف والتي يحتاج لمشاركتها مع الآخرين ممن يرغب في السماح لهم بالولوج لجهاز الكمبيوتر الخاص به ومشاركة سطح المكتب معهم وإتاحة التحكم بالجهاز بكل سلاسة ويمكنك تحميل برنامج teamviewer quicksupport للاندرويد اخر اصدار.

علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل جميع الأنشطة التي تمت بالبرنامج تيم فيور كويك سبورت في ملف والتلاعب بإعدادات البرنامج وضبط الصوت والميكروفون والحد من الضوضاء فضلا عن تهيئة إعدادات الفيديو ورفع الجودة للتواصل مع المستخدمين الآخرين بدون مشكلة. 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

TeamViewer QuickSupport

المطور

TeamViewer GmbH

نظام التشغيل

Windows 11/Windows Server 2019/Windows Server 2016/Windows 10 32/64 bit/Windows Server 2012/Windows 2008 R2/Windows 8 32/64 bit/Windows 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-03-03

الترخيص

مجاني

الحجم

22.6 MB

النسخة

15.27.3

اللغة

اللغة العربية