َAdmin 2018/12/19 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Funcall – In Call Voice Changer & Call Recordings

 يمكنك عمل المقالب المضحكة مع أصدقائك من خلال تطبيق للايفون والاندرويد Funcall – In Call Voice Changer & Call Recordings والذي يساعد المستخدم على تغيير الصوت الخاص به أثناء المكالمات الهاتفية مع الآخرين عبر العديد من الأصوات المتاحة لتجربتها من صوت امرأة لربوت لرجل عجوز لأصوات مخيفة وعميقة.

Funcalls - Best Voice Changer & Call Recording‏

حان وقت خداع الأصدقاء من خلال تغيير نبرة صوتك خلال مكالمة هاتفية حقيقية عبر هاتفك الايفون او الاندرويد ومن خلال تطبيق Funcall – In Call Voice Changer & Call Recordings والذي يسمح بتغيير الصوت إلى أصوات عالية ومضحكة مخيفة كما يمكن تشغيل أصوات مسجلة أثناء المكالمة الهاتفية في الوقت الحقيقي.

ويوفر تطبيق الايفون والاندرويد Funcall – In Call Voice Changer & Call Recordings ميزة أخرى بخلاف تغيير الصوت وهي إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية الخاصة بك وبهذا سوف تتمكن من الاستماع للمكالمات المسجلة المضحكة والطريفة بآيفونك وتحميلها وحتى مشاركتها مع الآخرين.

Best Voice Changer

علاوة على ذلك هنالك ميزة أخرى رائعة وهي إمكانية تقريب المسافات بين العائلة والأصدقاء في كافة أنحاء العالم عبر اجراء مكالمات هاتفية دولية لكلا من الهواتف الأرضية والمحمولة بأسعار معقولة وليست بالغالية كما يتيح التطبيق تجربة تغيير الصوت أيضا ومزاح الآخرين بغض النظر عن بلدانهم.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Funcall - In Call Voice Changer & Call Recordings

المطور

bar ish shalom

نظام التشغيل

Requires iOS 9.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad and iPod touch/ ونظام اندرويد Android 4.0/3 والأحدث

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

48.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات