Process Hacker

 برنامج Process Hacker بروسيس هاكر هو الأداة الرائعة والتي تتيح للمستخدم معرفة كل شيء بالكمبيوتر سواء كانت صغيرة او كبيرة مع رصد ومتابعة كافة العمليات والأنشطة المختلفة وتحرير الموارد وتوزيعها بكل سلاسة على البرمجيات حسب رغبة المستخدم وبهذا يمكنك تحسين وتعزيز سرعة الجهاز وتشغيل الألعاب العالية بدون مشكلة أو تهنيج وتسريع أداء النظام. بعد فترة من الوقت والاستخدام المكثف لجهاز الكمبيوتر يبدأ بالعمل بشكل بطيء ويرجع ذلك لبقايا الملفات المتبقية من الغاء تثبيت البرمجيات او الانشطة الاخرى والتي لم يعد النظام بحاجة اليها وتستهلك موارد الجهاز، ولكن مع برنامج Process Hacker الوضع سيتغير لانه يمكنك من معرفة كل صغيرة وكبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة سبب بطء الجهاز واتخاذ الاجراءات اللازمة لتعزيز الاداء وتسريع عمل النظام.

وبرنامج Process Hacker يمكن وصفه بأنه متعدد الاغراض فهو وسيلة سهلة من شأنها مساعدة المستخدم في الكشف عن البرامج الضارة ورصد النظام استعراض تفاصيل حول كل شيء بالجهاز، الى جانب التحكم في كافة الانشطة القائمة وغلق العمليات التي لا تستطيع ايقافها بالطرق العادية بكل سهولة.

وبرنامج Process Hacker بروسيس هاكر يبدو كنسخة متقدمة من مدير المهام لأنه يضم واجهة مستخدم رسومية وسهلة وتقوم بعرض العمليات والوظائف بألوان مختلفة لتسهيل متابعة الأنشطة بدون مشكلة، ومن خلال البرنامج يمكن الحصول على رسم بياني لاستهلاك الموارد بجهاز الكمبيوتر مع وحدة المعالجة المركزية والذاكرة والهارديسك.

ايضا لتحسين اداء الكمبيوتر، يمكن عبر برنامج Process Hacker توزيع موارد النظام بالشاكل الذي تراه مناسبا، وننصح بتجربة البرنامج من أجل ادارة العمليات بدقة وبإحترافية وتوزيع امكانيات وقدرات الجهاز مع التطبيقات والعمليات لمنع حدوث بطء مرة اخرى اثناء تشغيل النظام او حتى تجربة لعبة عالية.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Process Hacker

المطور

wj32

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.2 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات