Epson L220 Driver

تحميل تعريف طابعة Epson L220 ابسون متعددة المهام كـ طابعة و الة نسخ مباشرة و سكانر ولا ننسى ميزتها الاكثر شهرة خزانات الحبر المدمجه فهي الحل لمن يعاني من انتهاء كمية الحبر لديه بسرعة. طابعة Epson L220 ملونة رائعة من شركة ابسون ومشهورة جداً وقد تحدثت شركة بسون عن الطابعة في صفحتها وقمنا بنقل ما كتب هناك. وتعمل الطابعة مع انظمة ويندوز التالية Windows XP/Vista/7/8/8.1

مصدر .. ابسون :
طابعة متعددة الوظائف مزوّدة بخزانات حبر مدمجة لتوفير مهام طباعة ونسخ ومسح ضوئي بالألوان يعتمد عليها وبتكلفة معقولة.

تُعد الطابعة L220 مثالية للمستخدمين في المنازل والمكاتب المنزلية الراغبين في تنفيذ مهام طباعة ونسخ ومسح ضوئي عالية الجودة وبتكلفة منخفضة جدًا. تتميّز هذه الطابعة بخزان حبر عالي السعة، مما يتيح للمستخدمين طباعة المزيد من الصفحات بتكلفة منخفضة. يسمح لك إعداد هذه الطابعة البسيط والخالي من المتاعب ببدء العمل على الفور لزيادة الإنتاجية إلى حدها الأقصى وتجنّب فترات التعطّل. وتوفر تقنية رأس الطباعة من إبسون باستمرار نتائج عالية الجودة يمكن الاعتماد عليها‬.

 Epson L220 Driver

توفير يصل لغاية 90%1 في تكاليف الطباعة اليومية الخالية من المتاعب

يوفر الطراز L220 الطباعة بتكلفة منخفضة جدًا للصفحة الواحدة للطباعة بالحبر الأسود كما للطباعة بالألوان. تأتي هذه الطابعة مزوّدة بكمية من الحبر تكفي لطباعة كمية ضخمة من الصفحات تصل لغاية 4,000 صفحة بالحبر الأسود و6,500 صفحة بالألوان², من دون الحاجة إلى تغيير خرطوشة الحبر.

تحسين إنتاجيتك

تتميّز الطابعة L220 بسهولة إعدادها الخالي من المتاعب، مما يتيح لك بدء العمل على الفور. وعندما يحين وقت إعادة تعبئة الأحبار، تعني تقنية تعويض نقص الحبر السريع إمكانية تنفيذ المهمة بشكل بسيط وسريع للحد من فترات التعطّل. وتعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر؛ وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهات ضد التقطير. تسمح لك الماسحة ضوئية بدقة 600 نقطة في البوصة بإنتاج نسخ عالية الجودة من ملفاتك وصورك الممسوحة ضوئيًا‬.

 Epson L220

طباعة بجودة إبسون

يتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع الطابعة بشكلٍ كامل، وتعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر بفضل ملصق واضح وفوهة ضد التقطير، وبذلك يمكنك الاستمتاع بطباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى. يأتي الطراز L220 أيضًا مزوّدًا بضمان من الشركة المصنّعة لمدة سنة أو 15000 صفحة لتعزيز راحة بالك. تساعد تقنية Micro Piezo من إبسون وسرعات طباعة ISO التي تصل لغاية 7 صفحات في الدقيقة3 في الحصول على نتائج سريعة متسقة وعالية الجودة.

 Epson L220 Drivers

الخصائص الرئيسية

  • طباعة ومسح ضوئي ونسخ بتكلفة منخفضة جدًا: خزان حبر مدمج فائق السعة
  • توفير يصل لغاية 90% في تكاليف الطباعة1: طباعة 4,000 صفحة بالحبر الأسود و6,500 صفحة بالألوان²
  • نتائج عالية الجودة يمكن الاعتماد عليها: تقنية Micro Piezo والحبر الأصلي من إبسون
  • راحة البال: ضمن تغطية ضمان إبسون لمدة 12 شهرًا أو 15000 صفحة
  • سهولة الاستخدام: خالية من المتاعب وسهلة الإعداد والصيانة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Epson L220 Driver

المطور

epson.ae

نظام التشغيل

/ Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 81 Mac OS X Linux

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

26.33 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات