مجاني

Microsoft OneDrive Android

تطبيق  Microsoft OneDrive Android اندرويد يساعدك على ادارة اعمالك بسهولة على الإنترنت ومشاركتها مع اصدقاءك وادارة العمل الجماعي معهم, حيث يمكنك ان ترفع ملفاتك مباشرة من جهاز الكمبيوتر او من جهازك الإندرويد او من جهاز الايفون الخاص بك ويستطيع اصدقاءك مراجعتها مباشرة من اي دولة في العالم سوء كانت مستندات وورد او اكسل او اكسس او بوربوينت وغيرها التطبيق يساعدك على رفع صورك وفيديوهاتك وتطبيقاتك وبرامجك واي شيء تريد رفعه بكل سهولة.

Microsoft OneDrive Android

فعند تثبيت برنامج OneDrive على جهازك الاندرويد سيقوم تلقائي بانشاء حساب SkyDrive ومن التطبيق ان تقوم بتسجيل نفسك والحصول على عضوية ويمكنك عن طريق سكاي درايف ادارة ملفاتك ومشاهدتها في اي وقت وفي اي مكان في العالم ومشاهدة الفيديوهات والصور التي شاركتها ويمكنك عرضها على اهلك واصحابك ومن تريد وفي نفس الوقت يمكنك وضعها سرية ومشفرة ومحمية. وتوجد نسخة من البرنامج للكمبيوتر Microsoft OneDrive ونسخة اخرى للايفون والايباد Microsoft OneDrive iPhone .

عموماً برنامج Microsoft OneDrive للاندرويد يساعدك على مشاركة ملفاتك مباشرة من جهازك الاندرويد إلى الانترنت في خدمة OneDrive والموقع يعتبر كموقع رفع ملفات ولكن بنظام حماية قوي وسرعة فائقة في الرفع للملفات

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Microsoft OneDrive Android

المطور

Microsoft

نظام التشغيل

Android 5.0 فما فوق

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

3.7 MB

النسخة

5.23

اللغة

متعدد اللغات