فترة تجريبية

Steganos Tuning PRO

 صيانة جهاز الكمبيوتر تتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد ولكن يمكنك تجربة برنامج الصيانة الرائع Steganos Tuning PRO وسوف تحصل على أدوات إحترافية تساعدك على تنظيف وتحسين نظام التشغيل الخاص بك وزيادة كفاءة وأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  عملاق الصيانة الإحترافي Steganos Tuning PRO يساعد المستخدم على تنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير مهمة و إزالة تثبيت البرمجيات الغير مرغوب بها بكل سهولة فضلا عن تعزيز تصفح الإنترنت وتسريع الوصول للمواقع المختلفة ومحو المحتويات في سلة المحذوفات وكل هذا من أجل توفير مساحة القرص الصلب إلى جانب تحديث الدرايفرات البرمجيات وكل هذا يؤدي لتسريع النظام وزيادة كفاة جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

Steganos Tuning PRO

ويعمل برنامج Steganos Tuning PRO من خلال مسح تلقائي لكافة الملفات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل إكتشاف المشاكل والأخطاء، ويضم البرنامج 3 وظائف أساسية وهم سمارت كلينر أو التنظيف الذكي وتساعدك على تحسين النظام والأداء بشكل تلقائي عبر التخلص من الملفات الغير ضرورية وإزالة محتويات سلة المحذوفات وتسريع العمليات النشطة بالنظام. اجعل كمبيوترك نظيف وسريع وآمن يعمل في الخلفية ويخبرك في حالة حدوث مشكلة وينظف اكثر من 220 برنامج ويزيل مخلفاتها ايضاً كما يقوم بتسريع بدء التشغيل لاكثر من 40% عن السرعة الإعتيادية وايضاً يمكنك تحديث تعريفات الكمبيوتر في جهازك فهو يحتوي على قاعدة باكثر من 35000 الف تعريف من تعريفات الاجهزة المكتبية واللاب توبات

كما تتيح أداة إدارة بيانات الوسائط تحديد الملفات سواء كانت فيديو أو صور أو موسيقى وغيرها والتي تستهلك كميات كبيرة من مساحة القرص الصلب ومحوها من الكمبيوتر ( قم بعمل نسخة احتياطية لتجنب فقدان البيانات والملفات المهمة)

الوظيفة الثانية وهي سمارت تيربو وتعمل على تحليل عناصر بدء التشغيل واختيار العناصر التي تريد تواجدها والتخلص من التي لا تريدها في القائمة كما تتيح خاصية سمارت تيربو تعزيز تجربة التصفح وتسريع الوصول للمواقع على الويب بكل سهولة.

 الوظيفة الأخيرة، سمارت أبديت وتلك الخاصية مهمة لأنها تقوم بتحديث كافة البرمجيات والدرايفرات باستمرار وإزالة تثبيت البرمجيات الغير مهمة وكل هذا يؤدي لتعزيز الأداء وكفاءة النظام ودون استهلاك الكثير من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر.

ويحتوي البرنامج على العديد من الادوات الممتازة مثل

Steganos Tuning PRO

اداة SmartCleaner
التي تقوم بالوصول للملفات المؤقتة في ويندوز وحذفها على الفور وايضاً يمنع ملفات القمامة وبقاياء البرامج من التراكم ويقوم بإزالتها من القرص لتوفير مساحة لملفات وبرامج اخرى على ويندوز.
اداة Windows Registry cleaning
تقوم هذه الاداة باصلاح مشاكل ادخالات ويندوز الريجستري لتجعل الكمبيوتر مستقر وتقوم اداءة SmartCleaner بدعم الاداءة السابقة وتضيف الكثير من الامان والثقة في عملك بحيث لن تقلق عند النقر على زر اصلاح او صيانة او تسريع.
اداءة Saving energy
تقوم هذه الاداءة بتوفير الكثير من الطاقة بالتعديل في اعدادات Windows enegry فستشاهد بعد ذلك جهازك وهو يستخدم طاقة اقل بكثير من السابق.
اداءة Reliable trash deletion تقوم هذه الاداة باسترجاع واستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطاء في ويندوز..

ركن SmartTurbo :

Steganos Tuning PRO

اداة Autostart Optimization:
تقوم هذه الاداءة بتحسين واجراء تعديلات في اعدادات الAutostart فتخيل ان تعديل بسيط في وقته الصحيح وموضعه الصحيح قد يسرع الكمبيوتر اضعاف ويحسن من قدرات نظام التشغيل ويزيل بعض الاخطاء ايضاً.
اداة Optimization of Windows services:
تقوم هذه الاداءة بتحسين اداء ويندوز وبعد العمل عليها ستلاحظ زيادة وتحسين كبير في اداء جهاز الكمبيوتر.
اداءة Internet Tuning:
متخصصة في ضبط الإنترنت لحمايتك اثناء التصفح وبعد التصفح وازالة ملفات التعريف والارتباطات والكوكيز بشكل عام فعند خروجك من النت يقوم بمسح ومحو آ ثارك كاملة من الإنترنت ويحميك من ان يتعرف على هويتك اي متطفلين.
اداة Disk Defragmentation:
احد اهم وافضل الادوات وهي اداة الغاء تجزئة الاقراص لتحسين من سرعة التعامل مع البرامج وخصوصاً البرامج التي تفتحها بشكل متكرر وتعتبر اداءة ذكية ومهمة جداً.

ركن SmartUpdate للأمن والحماية والتحديثات :

Steganos Tuning PRO

يقوم هذا الركن باصلاح واغلاق الثغرات الامنية وتحصحيح مشاكل التحديثات ايضاً وتحديث تعاريفات الكمبيوتر بشكل عام للعديد من الشركات مثل ATI, NVIDIA, Intel وغيرها فعند التحديث بشكل صحيح واستخدام احدث اصدار من هذه التعريفات ستشاهد فرق كبير في حالة نظام التشغيل ويندوز.
كما تقوم هذه الاداءة بتحديث التعريفات عن طريق Driver Updates بنقرة زر واحدة ويقوم البرنامج بالعثور على البرامج الغير مرغوبة وازالتها من جذورها فهناك برامج يتم انزالها بدون ان تشعر بها ويوفر لك مساحة اكبر على القرص.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Steganos Tuning PRO

المطور

Steganos GmbH

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

11.6 MB

النسخة

2.6.0.138 عملاق الصيانة وتسريع أداء الكمبيوتر

اللغة

متعدد اللغات