Movie Label

 برنامج Movie Label موفي لايبل هو الأداة المناسبة والتي يمكن للمستخدم الاستفادة منها عندما يتعلق الأمر بتنظيم وإدارة مجموعة الأفلام الخاصة به بكل سهولة فضلا عن قدرة البرنامج في السماح للمستخدم بحفظ حقوق الملكية على الأفلام عبر الكتابة عليها وحتى عمل التوقيع وغيرها من التفاصيل النصية الأخرى. مع برنامج Movie Label موفي لايبل سوف تكون قادر على إضافة حقوق الملكية الخاصة بك على الأفلام وإدارة وتنظيم مجموعات الأفلام، بالإضافة لذلك يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستعمال تتيح إضافة الأفلام للمكتبة وكتابة معلومات على الفيلم مثل تاريخ الشراء وإسم الفيلم كما يمكنك إضافة لوجو أو شعار عليه بكل سهولة.

Movie Label

ويمتلك برنامج موفي لايبل Movie Label واجهة مستخدم منظمة جيدا وسهلة الاستعمال، من خلالها يمكن التنقل بيت أدوات ووظائف البرنامج كما يمكن لأي شخص مهما كانت خبرته قليله التعامل مع الواجهة بدون مشاكل، وتتيح الواجهة تصفح مجموعات الأفلام الخاصة بك بكل سلاسة.

أيضا تستطيع إضافة فيلم أو برنامج تلفزيوني مفضل لديك عن طريق كتابة الإسم او الباركود واستيراد الملفات من القرص الصلب بدون مشكلة حيث يدعم برنامج Movie Label العديد من صيغ الميديا ومنها AVI, WMV, MOV, MKV، كما تستطيع استعراض إحصائيات بمجموعات الأفلام التي تمتلكها. علاوة على ذلك، يمكن عبر برنامج Movie Label إنشاء نسخ احتياطية للأفلام الخاصة بك واستخدام وظيفة البحث وإعادة تسمية ملفات الفيديو كما يمكن إضافة بيانات وكتابة معلومات بالأفلام مثل موقع الاصدار وتاريخ الشراء وعنوان الفيلم الشعار الخاص بك والتصنيف وغيرها من المعلومات المختلفة.

Movie Label 2019

في الختام، برنامج Movie Label موفي لايبل يستهلك كمية معتدلة من موارد جهاز الكمبيوتر ويتضمن ملف مساعدة للمستخدمين الأقل خبرة للعمل بدون صعوبات، ومن خلاله يمكن إدارة مكتبة الأفلام الخاصة بك بكل إحترافية وحماية الحقوق على الملفات.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Movie Label

المطور

Code Aero Technologies

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

16.3 MB

النسخة

2019 13.0.4 Build 2684 برنامج حماية الحقوق وإدارة مجموعات الأفلام بإحترافية

اللغة

متعدد اللغات