PDF Page Delete

ازل اي صفحة لا تريدها من اي كتاب إلكتروني pdf بكل سهولة ويسر .. يحتاج الكثير منا لبرنامج يساعد على التخلص من بعض صفحات في مستندات البي دي إف ولأن ملفات PDF صعب التعامل معها وتحريرها بسهولة، نوفر لكم البرنامج المميز PDF Page Delete لمعاينة وإزالة صفحات البي دي إف التي لا تريدها مع حفظ النسخة الأصلية سليمة.

برنامج PDF Page Delete عبارة عن أداة بسيطة تمكن المستخدم من إزالة صفحة واحدة أو أكثر من صفحة بي دي إف بكل سهولة من خلال الإشارة إليها أو لرقمها كما يتيح البرنامج معاينة واستعراض ملفات PDF بشكل سلس وبسيط.

عملية تثبيت الأداة سريعة وغير معقدة والواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام توفر نافذة صغيرة من خلالها يمكن فتح مستندات البي دي إف وبعد معاينة صفحات المستند يمكن تكبير وتصغير تلك الصفحات وأيضا حذف صفحات معينة بكل سهولة.

ولا داعي للقلق على الملف الأصلي وإنشاء نسخ إحتياطية لأن برنامج PDF Page Delete يقوم بعمل نسخة من الملف الأساسي ومن ثم يقوم بالتعديل عليه وحذف صفحات معينة وبهذا يبقى الملف الأصلى دون تغييرات أو ضرر.

في النهاية، يمكنك بكل سهولة وسرعة إنشاء ملفات بي دي إف جديدة ومعالجة الصفحات التي لا تريدها وإزالتها دون استهلاك موارد الكمبيوتر عبر برنامج PDF Page Delete والذي يوفر أدوات إحترافية تقوم بحذف الصفحات الغير مرغوب بها دون المساس بالملف الأصلي.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

PDF Page Delete

المطور

Reezaa Media Inc

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows 7 Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

4.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات