مجاني

Shout for Messenger iPhone

التقط صور سيلفي على ماسنجر فيسبوك وقم بالكتابة عليها بكل سهولة, تطبيق ماسنجر الخاص بشركة فيسبوك يضم ملايين المستخدمين من كل مكان حول العالم والتطبيق ينافس شقيقه واتساب وكلاهما من أفضل تطبيقات الدردشة التي يُفضلها المستخدمين لما يوفره كل تطبيق من ميزات وقدرات مجانية.

ولمن لا يعرف تطبيق ماسنجر فيسبوك فهو أفضل تطبيقات المحادثات والدردشة والذي يتيح عمل مكالمات صوتية وفيديو ودردشة نصية بالمجان مع إمكانية إضافة ملصقات وإيموجي وميزات أخرى رهيبة.

ولأن فيسبوك يسعى لأن يكون ماسنجر الأول عالميا يقوم بإطلاق تطبيقات خفيفة وأحيانا تعمل كإضافات لتوفير وظائف إضافية لمستخدمي تطبيق ماسنجر ومن ضمن التطبيقات نجد Shout for Messenger.

وتطبيق Shout for Messenger يسمح للمستخدم بالكتابة على الصور الملتقطة والسيلفي بكل سهولة فكل ما عليك فعله هو عند إلتقاط صور السيلفي القيام بكتابة الكلمات على صورتك وسوف يتك تكبيرها ومن ثم إظهار تعابير وجهك على الصور كأنك ترسمها.

بعدها يمكنك مشاركة وإرسال الصور والنصوص المكتوبة عليها عبر ماسنجر مع الأصدقاء بشكل سريع وسلس، ولهذا ننصح بتجربة تطبيق ماسنجر فيسبوك للحصول على ميزات مذهلة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Shout for Messenger iPhone

المطور

Facebook, Inc.

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

6.5 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات