Subway Surfers for iPad

للايباد لعبة المطاردة في المترو الولد المزعج جيك يقوم بالكتابة على المترو فياتي الشرطي وكلبه ويطاردونه ويهرب والبحث يسميها سارق الذهب.

لعبة يخوضها الطفل جيك حيث يهرب من الشرطي السمين والكلب المرعب الذي معه عليك ان تجمع الذهب في طريقك وتهرب بكل طاقتك احذر القطارات والحواجز وكل ما يعوق طريقك للهرب لانه لو مسكك الشرطه اكيد اكلتها مباشرة..

في هذه اللعبة عليك الهرب من مفتش القطار وكلبه الشرير والركض لمسافات طويلة مع محاولة تجنب القطارات المسرعة حيث ستضطر للركض على السكك الحديدية أحياناً أو القفز فوق القطارات محاولاً تجنب كافة العوائق في طريقك سواء عن طريق الجري أو ركوب لوح التزلج مع جمع أكبر قدر ممكن من القطع المعدنية الذهبية في طريقك.

لعبة Subway Surfers for iPad هذا الاصدار للايباد  iPad العب واستمتع مع المطاردة في المترو وفي طريقك اجمع الخواتم الذهبية وحاول ان تصل للمراحل المتقدمة وتنهي جميع المستويات فاللعبة اكثر متعه واثاره وتسلية وترفيه حقاً.

اللعبة تعمل مع Subway Surfers is compatible with iPod 3, iPod 4, iPod 5, iPhone 3GS, iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPad 1, iPad 2, iPad 3, iPad 4, iPad Mini.

اهرب مع جيك في Subway Surfers for iPad احد العاب موقع جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

توجد من البرنامج صب واي سيرفر عدة نسخ للايفون وللايباد وللاندرويد تجدها هنا جميعاً اذا كنت تريد نسخة اندرويد Subway Surfers for Android واذا كنت تريد لعبة صب واي سيرفس للايباد تجدها هنا Subway Surfers for iPad اما اذا كنت تريد لعبة سب واي سيرفر للايفون تجدها هنا Subway Surfers for iPhone وهناك نسخة من اللعبة للكمبيوتر قريبا ستكون هنا ان شاء الله.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Subway Surfers for iPad

المطور

-

نظام التشغيل

آي باد iPad

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

75.7 MB

النسخة

Subway Surfers for iPad

اللغة

متعدد اللغات