َAdmin 2014/06/06 إضافة تعليق 4.5
مجاني

F-Secure Mobile Security For Android

برنامج حماية الموبايل من الفيروسات وملفات التجسس وبرامج الهكر والرقابة الابوية للاطفال و حماية الجوال من السرقة وفحص التطبيقات والكثير.

برنامج F-Secure Mobile Security For Android من تطبيقات اندرويد للحماية الكاملة والحائز على جوائز كبيرة من الشركة الاوربية للامن فقد جعل هذا التطبيق حماية كمبيوترك او جوالك هدفة الاساسي والرسمي, وقام بتوفير سبل الحماية كاملاً ضد كل التهديدات وحماية الحسابات المصرفية وحمايتك اثناء تصفح الانترنت, و مكافحة السرقة واقصد سرقة الجوال و ايضاً الرقابة الابوية و فحص التطبيقات و حماية من الفيروسات كل هذا واكثر في تطبيق واحد مميز واحترافي جداً. ايضاً توجد مقالة عن الحماية للجوال بعنوان  أفضل 10 برامج حماية من الفيروسات وملفات التجسس لهواتف الأندرويد والأيفون

برنامج الحل المثالي للحماية فهو يحمي الملايين من المستخدمين الان للكمبيوتر و للجوال ويحمي جميع بيانات الخصوصية الخاصة بك ويحمي تطبيقاتك وجوالك بشكل عام امن وبعيد عن السرقة ويمكنك ان تراقب اطفالك عن طريق التطبيق حيث يحدد لك ما تريد ان تقدمه لهم وما لا يسمح به .

اذا قام احد بسرقة جوالك, يمكنك ان تقوم بقفله عن بعد, وتحديد مكان الجوال المفقود, وارسال صوت تنبيه له, او محو البيانات بداخلة جميعها دون ان يبقاء شيء للسارق, وايضاً لا ننسى انه مكافح فيروسات و يحميك اثناء تصفح الويب زيارة المواقع كلها بأمان الان لا سرقه ولا تجسس ولا غيرها وصد برامج التجسس وطردها ايضاً وردع اي هجمات للهكر او محاولة لسرقة خصوصيتك وهويتك وبياناتك الخاصة كلمات السر وارقام بطاقات الإيتمان, كما انه يمكنك ان تتصفح الان مصارفك عبر الانترنت وتدير حساباتك بامان ان شاء الله, كما انك ستقوم بالتحكم بالكلمات الغير مرغوبة فيها بداخل الرسائل, ويحميك من التطبيقات الخبيثة بشكل عام.

متوافق مع منصات تشغيل الهواتف المختلفة مثل الأندرويد وسيمبيان وموبايل ويندوز. والتطبيق ليس مجانى فإشتراكه السنوى يصل إلى 39.99$ ومع ذلك هناك الكثير من  المستخدمين يفضلون التطبيق لأنه يوفر حماية ضد هجمات الفيروسات وغيرها من البرامج الخبيثة والضارة ويضمن التطبيق عند إستخدامه على هاتف تصفح آمن على  الإنترنت مع وجود خاصية نمكافحة السرقة ووجود خاصية الرقابة الأبوية وغيرها الكثير …

ايضاً نظام حماية اطفالك من مواقع الويب الغير مناسبة كالجنسية او كمواقع الخمر والحروب يمكنك ان تسيطر على الوضع ويتصفح ابنك الانترنت ولا تفتح له هذا المواقع والتطبيق فعلاً سهل الاستخدام جداً وبإمكانيات رائده ورائعه جداً .

ملاحظة : يمكنك ان تقوم بالغاء التطبيق مباشرة اذا اردت من خيارات التطبيق نفسها.

كما ان التطبيق يدعم الغات التالية حالياً : الإنجليزية، الصينية المبسطة (جمهورية الصين الشعبية)، والصينية التقليدية (تايوان) والتشيكية والدنماركية والاسبانية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية واندونيسيا والإيطالية واليابانية والكورية والماليزية والهولندية، النرويجية، البولندية، البرتغالية البرازيلية، التاجالوجية البرتغالية، الروسية، السويدية، التايلاندية، التركية، الصينية التقليدية (هونج كونج).

احصل على نسختك من التطبيق F-Secure Mobile Security على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

F-Secure Mobile Security For Android

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

F-Secure-Mobile-Security-For-Android

اللغة

متعدد اللغات