Windows 10 Manager

برنامج Windows 10 Manager صيانة ويندوز 10 وتسريع الويندوز وايجاد حلول مع امكانية ازالة البرامج من جذورها وغيرها .. لمساعدتك في إدارة نظام التشغيل ويندوز 10 وحل المشاكل التي قد تحدث لك مع إزالة البرامج التى لا تريدها والحصول على تجرة مستخدم رائعة بشكل مميز.

Windows 10 Manager

إذا كنت أحد مستخدمي نظام التشغيل الجديد ويندوز 10 فبالتأكيد ستحتاج للبرنامج الرائع Windows 10 Manager والذي سوف يساعدك للتحكم بوظائف الويندوز بشكل إحترافي، فقد تحدث مشكلة ما أثناء استخدام النظام أو ترغب في التخلص من بعض الملفات والبرامج المثبتة فيأتى دور برنامج Windows 10 Manager لإزلة البرمجيات الغير مرغوب بها بجانب حل المشكلات التي تواجهك على الويندوز.

وعملية تسطيب البرنامج ليست بالصعبة فيمكن لأى مستخدم القيام بها بكل سهولة كما يتيح لك برنامج Windows 10 Manager عمل نقطة استرداد في حالة قمت بالعديد من التغييرات وترغب في العودة واستعادة النظام الأصلي كما قد يحدث وتجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل بطيء لذا برنامج Windows 10 Manager سوف يساهم في حل تلك المشكلة ومحاولة تسريع أداء عمل النظام.

ولا ننسي وظيفة التنظيف حيث يقوم البرنامج بتحليل كافة الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل معرفة نقاط الضعف والقوة وبعدها يقدم الحلول والتي يمكنها معالجة نقاط الضعف كالتخلص من الادوات الغير ضرورية وإزالة ملفات الريجسترى الغير مهمة وترتيب تطبيقات وبرامج سطح المكتب وتقليل حجم الملفات الكبيرة لتوفير مساحات على القرص الصلب وهذا كله يعمل على حماية الجهاز وتسريعه وتحسين أدائه. وتعمل النسخة مع ويندوز عشرة Windows 10 / 10 64 bit

مميزات البرنامج Windows 10 Manager

 

  1. برنامج سهل الإستخدام ويمتلك أدوات إحترافية
  2. يساعدك على تحسين أداء النظام وتسريع الكمبيوتر
  3. يقوم بالتخلص من الملفات الغير ضرورية ويزيل تثبيت البرامج الغير مهمة
  4. يمكن إنشاء نقطة عودة من أجل عدم حفظ التغييرات والرجوع للنظام الأصلي
  5. يحسن الإتصال بشبكة الإنترنت ويسمح لك بالحصول على تصفح أفضل
  6. يعمل على زيادة مستوى الحماية الخاصة بجهازك من التهديدات المختلفة

 

 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Windows 10 Manager

المطور

Yamicsoft

نظام التشغيل

Windows 10 / 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

20.8 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات