َAdmin 2023/05/24 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج Avira Optimization Suite 1.2.166.28430 كامل للكمبيوتر

Avira Optimization Suite أفيرا من أكبر الأسماء في سوف الحماية ويعتمد على برامجها الكثير من المستخدمين واليوم سنتحدث عن حزمتها المميزة Avira Optimization Suite والمكونة من برامج وأدوات قوية لتوفير الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة إلى جانب تحسين أداء الكمبيوتر وتسريع عمله.

يحتوي برنامج Avira Optimization Suite على الكثير من تقنيات وبرامج الحماية بداخل هذا البرنامج افيرا انتي فايروس برو لمكافحة المخترقين الذين يطلبون الفدية ويقومون بتشفير الملفات وايضاً لحمايتك اثناء التسوق من الانترنت والدخول لحساباتك في المصارف و ايضاً يحمي هويتك ويمتلك تقنيات التصفح الآمن والخفي, وايضاً بتقنيات نظام التحديث التلقائي والسريع في نفس الوقت, وايضاً حماية البريد الالكتروني بجميع اركانه وعمل فحص بشكل مستمر له, وتسريع النظام لاعلى مستوياته ومنها ايضاً تقليص الملفات الغير مهمة والضارة غيرها في القرص الصلب, تحسين اداء النظام لافضل حالاته يمنع المشاكل والانهيار للنظام تجد فيه تقنيات وركن خاص بتنظيف السجل الريجستري وتنظيف الملفات وامكانيات اخرى كثيرة ستجدها في هذا الاسطورة الرائعة.

ويضم البرنامج جدار ناري وأدوات لحماية شبكة الإنترنت والبريد الإلكترونى الخاص بك إلى جانب قدرته على فحص روابط المواقع والرسائل الواردة قبل فتحها للكشف عن محتوياتها وعمل تقارير بتلك العمليات.

أيضا بعمل برنامج Avira Optimization Suite على تسريع جهاز الكمبيوتر من خلال تقييم وضع نظام التشغيل وإتخاذ الاجراءات اللازمة لتحسين الأداء كما يزيل البرنامج الملفات الغير مرغوب بها ويعمل على اصلاح أخطاء سجلات النظام لتسريع الأداء.

عموماً برنامج Avira Optimization Suite :

هو برنامج تسريع وصيانة النظام وايضاً مكافح فيروسات احترافي وقوي وشركة افيرا يشهد لها الجميع بهذا, ويحتوي على العديد من الادوات المتخصصة في تحسين اداءه وتسريع نظام التشغيل وحمايته من الملفات والبرامج الضارة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Avira Optimization Suite

المطور

Avira GmbH

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2023-05-24

الترخيص

مجاني

الحجم

6.8 MB

النسخة

1.2.166.28430

اللغة

اللغة الانجليزية