Doodle Army 2 : Mini Militia

لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia من الألعاب القتالية الشيقة والمثيرة والتي من خلالها تستطيع مواجهة الأصدقاء أونلاين عبر الإنترنت وحتى 6 لاعبين أو عبر الواي فاي وحتى 12 لاعب، وبعدها ستخوضون قتالات عنيفا مع بعضكم البعض أو تلعبون كحلفاء وتواجهون العدو في بيئات وأماكن رائعة ومختلفة.

والهدف من تلك اللعبة هو قتل العدو قبل أن يقتلك لذا سوف تجد عددا من الأسلحة القوية والمتنوعة مثل البنادق الرشاشة والقناصة وقاذفات اللهب والبازوكا.

ولعبة Doodle Army 2 : Mini Militia مسلية وسوف تضمن لك قضاء وقت ممتع عند تشغيلها، واللعبة قد تجد في البداية تحكمها صعبا قليلا لكن بمجرد أن تعتاد عليها سوف تجد الأمر سهلاً، واللعبة مبنية على تعاون الفريق فيما بينهم من أجل حماية بعضهم والتكاتف من أجل القضاء على العدو.

واللعبة تم إضافة بعض الميزات والتحديثات بها حيث ستجد عوالم كثيرة ومفتوحة ويمكنك التنقل أثناء اللعب عبر الأحذية الصاروخية التي تساعدك على القفز الطويل والطيران العمودي لمسافات عالية، قم بتحميل لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia حيث الرسوم المتحركة والأكشن والقتال بالأسلحة الحديثة والثقيلة والمستقبلية من خلال معارك الفريق في مواجهة الأعداء.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Doodle Army 2 : Mini Militia

المطور

Appsomniacs LLC

نظام التشغيل

يتطلب Android 3.0 والأحدث

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

45.12 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات