Icecream PDF Converter

Icecream PDF Converter برنامج رائع لتحويل ملفات البي دي اف PDF إلى اي مستند او صور او نصوص او ملفات وورد ويمكن ايضاً العكس ان تحول من اي مستندات بشكل عام إلى ملفات PDF بسهولة جداً فكلنا يعلم اهمية ملفات PDF فمعظم الناس يستخدمها كملفات كتب الكترونية او ملفات تعليمات للشركات والمؤسسات و وفي نفس الوقت يعتبر مستودع كبير يمكنك ان تضع فيه معلومات كبيرة ونصوص كثيرة ايضاً دون مشاكل.

يحتوي برنامج Icecream PDF Converter على واجهة رسومية جميلة تسهل وتبسط عملية التعامل معه حتى من قبل المبتدئين, ويمكنك جلب الملفات له عن طريق السحب من اي مجلد واسقاطه في البرنامج او عن طريق فايل وفتح, وقد تكون بعض الملفات ( محمية بكلمة مرور ) فعند التحويل سيتطلب منك كتابة الباسورد الحقيقي ليتم الفتح بشكل سليم دون اي عرقلة.

ويمكنك تحويل ملفات PDF إلى احد صيغ الملفات التالية JPG, PNG, BMP, TIFF, GIF, EPS, HTML or WMF ويمكنك في نفس الوقت التحويل لاشكال وانواع مختلفة.

كما يمكنك في برنامج Icecream PDF Converter وبكل سهولة تحويل مختلف الصيغ للملفات إلى ملفات PDF ومن الاشكال التي يعتمدها البرنامج ويمكنك التحويل لها ( JPG, PNG, BMP, EPUB, MOBI, FB2, HTML, DOC, DOCX, XLS, XLSX, ODT وايضاً صيغة ODS ).

ويمكنك ان تقوم بتقسيم الملفات (PDF) إلى عدة ملفات لضمان التحوي الاسهل ويمكنك ان تقوم بتحويل الملفات ذات كلمات المرور, ويمكنك ان تحول اي ملف باي صيغة لملف بي دي اف والعكس ايضاً, ويمكنك جمع عدة ملفات بي دي اف في ملف واحد مع بيانات شاملة عن المؤلف وغيرها والتطبيق سهل جداً لا يحتاج منك إلى احتراف وهو احد البرامج التي اشتهرت مؤخراً وتقدم كل ما تروجوه في برنامج تحويل كتب الكترونية.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Icecream PDF Converter

المطور

IceCream Apps

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2003/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

126 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات