McAfee Mobile Security For iOS

McAfee Mobile Security For iPhone iPad تمتع براحة البال مع McAfee  Mobile Security  اقوى الحلول الامنية المتنقلة والاكثر قوة وفعالية في السوق هذه الايام  حيث يقدم لك هذا التطبيق الرائع المزيد من الحماية والامان عن طريق قبو الهاتف ويعمل التطبيق على حماية جهازك وفيديوهاتك وملفاتك المهمة والحساسة من المخترقين من خلال الرمز الامني فهي محمية بواسطة تقنية التشفير على هاتفك . فلتبقى حياتك الشخصية بعيدة عن الآخرين كما هي عن طريق McAfee Mobile Security فهو كل ما تريد في حل واحد بسيط وفعّال حيث يوفر التطبيق حماية قوية لخصوصياتك وبياناتك الحساسة ويمنع سرقة أو ضياع هاتفك بجانب قدرته على التخلص من البرامج الضارة والخبيثة ويوفر أداء عالي لجهازك.

قم بتفعيل هذه الخاصية واذا وقع هاتفك في الايدي الخاطئة او تمت سرقته سيقوم الهاتف بارسال رساله لك بها صور من الكاميرا والمكان واذا كنت متاكد ان جهازك قد سرق او وقع في الايدي الخاطئة تستطيع التحكم عن بعد في ملفاتك قبل ان يتم اساءة استخدامها وايضا تستطيع تحديد الموقع وسهولة تعقب جهازك الايفون او الابياد او اي جهاز مدعوم من هذه الخدمة عن طريق موقع www.mcafeemobilesecurity.com او يمكنك ان تقوم بضبط ساعتك الالكترونية على وضعية انذار الابتعاد .

يمكنك ايضا ان تتابع مدى قدرة بطاريتك على الاستمرار والقيام بحفظ الطاقة عن طريق  ساعتك الالكترونية ويمكنك تشغيل الGPS  في الخلفية لحماية واطالة عمر البطارية في حالة الفقد , وايضا يمكنك عن طريق خيار   SOS حماية جهازك وتاكيد فرص العثور عليه وتحديد مكانه عن طريق حفظ مكان الجهاز في وضعية انخفاض البطارية وخاصية REMOTE ALERT يمكنك تفعيلها لتقوم بتشغيل انذار الجهاز حتى في حالة وضعية الصمت في حالة فقدانه او سرقته كما يمكن عمل نسخ احتياطي لجهات الاتصال تلقائيا واستعادتها فيما بعد على أى جهاز آخر.

فتمتع بالحماية الكاملة والشاملة والحفاظ  على  هاتفك وبيناتك الخاصة من الضياع او الاستغلال الخاطئ عن طريق تطيبق McAfee Mobile Security For iPhone iPad فهو بحق افضل التطبيقات المتاحة بين يديك والتي توفر الامان دون القلق من مخاطر ضياع هاتفك الجوال أو الوصول لملفاتك الحساسة فالان تستطيع تحديد مكانه وحماية الملفات من السرقة او الضياع وحتى استلام اخطارات تحذيرية في حالة محاولة اي شخص اختراق جهازك والوصول لبياناتك بأي طريقة. وتوجد نسخة من البرنامج للاندرويد McAfee Mobile Security For Android

مميزات التطبيق McAfee Mobile Security For iPhone iPad

  • قم بحماية ذاكرتك الخاصة عن طريق رمز الحماية pin.
  • قم بأخذ الصور المطلوب تامينها مباشرة من التطبيق عبر خاصية auto file encryption التامين الاوتوماتيكي.
  • قم برفع ملفاتك في القبو عن الطريق icloud مع الحفاظ على تشفيرها لحمايتها.
  • قم بأخذ نسخة من ملفاتك واعادتها مرة اخرى على اكثر من جهاز.
  • استلم تنبيهات الاختراق في حالة حدوث شيء ما.
  • تتبع هاتفك المفقود ان كان ايفون او اي باد على خريطة او قم بوضع انذار خاص على ساعتك الالكترونية لتحديد سريع لهاتفك المفقود.

فتمتع بالحماية الكاملة مع تطبيق مكافي McAfee Mobile Security الاكثر من ممتاز في مجال الحماية والأمان. الذي يساعدك على حماية جوالك من الفيروسات ومن السرقة ويحمي بياناتك من الضياع ويحمي خصوصيتك بطرق كثيرة جداً استعد لمزيد من الراحة والاطمئنان.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

McAfee Mobile Security For iOS

المطور

McAfee, Inc.

نظام التشغيل

Requires iOS 8.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

19.5 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات