Winlive Pro Synth

برنامج توليد وخلق مسارات صوتية رائعة Winlive Pro Synth يساعد المستخدم على تشغيل ولعب أغاني كاريوكي مع عرض الكلمات الخاصة بالأغنية من خلال أدوات وميزات احترافية ومتقدمة إلى جانب دعم العديد من الصيغ التنسيقات المختلفة للملفات الصوتية.

وبرنامج Winlive Pro Synth من البرمجيات المعقدة والتي تصلح للموسيقيين المحترفين ويتيح تشغيل انواع مختلفة من ملفات الكاريوكي بجانب الكلمات الخاصة بكل أغنية إلى جانب وجود بيانو رقمي و بنك من المسارات والعينات الصوتية التي يمكن الاستعانة بها لخلق ملفات صوتية.

والبرنامج يدعم العديد من التنسيقات المختلفة للملفات ومنها midi , kar , mp3, wav, cdg , avi, mpg , mp4, flv , txt , rtf , jpg, gif , bmp, youtube كما يدعم البرنامج شاشات متعددة، بجانب إمكانية تسجيل الأصوات أو الصوت الخاص بالمستخدم وإدراج الصوتيات في الوقت الحقيقي.

علاوة على ذلك، تستطيع ادارة وضبط مستوى الصوت بالمسارات و إضافة المؤثرات المختلفة والتحكم بأكثر من 16 أداة موسيقة مذهلة واستيراد النصوص الخاصة بكلمات أغاني الكاريوكي بصيغ مثل TXT /RTF كما يتيح البرنامج مزامنة الكلمات مع صوت الأغنية الموجود بالخلفية.

ولا ننسي قدرة برنامج Winlive Pro Synth على تحويل الفيديوهات لملفات صوتية كما يمكن إختيار صورة مفضلة لك لوضعها بالخلفية ومع كل هذه الميزات الرائعة إلا أن البرنامج صعب على المبتدئين حتى الارشادات الموجودة للمساعدة متاحة بلغة غير الإنجليزية ولكنه احد أقوى برمجيات الدي جي والكاريوكي لأجهزة الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Winlive Pro Synth

المطور

Pro Music Software

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

74.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات

  • GoldWave

    GoldWave

    برنامج محرر صوتيات رقمي شامل ومهندس صوتي...

    12.2 MB

  • Karaoke 5

    Karaoke 5

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى وفصل الايقاع...

    برنامج فصل الصوت عن الموسيقى 99.5 MB

  • AV Voice Changer Software Diamond Edition

    AV Voice Changer Software Diamond Edition

    برنامج تغيير الاصوات تكم بصوت رجال او...

    52.9 MB

  • Sony Sound Forge Pro

    Sony Sound Forge Pro

    برنامج الهندسة والتوزيع الصوتي وتسجيل وتعديل وتحرير...

    175.7 MB

  • DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer

    DJ Music Mixer برنامج الدي جي الشهير...

    DJ Music Mixer 11.5 MB