CloudBerry Remote Assistant

برنامج CloudBerry Remote Assistant مازال في مرحلته التجريبية إلا أنه يعتبر من أهم البرامج التي تساعد المستخدم على التحكم بجهاز الكمبيوتر عن بعد مع إمكانية مشاركة سطح المكتب بكل سهولة من خلال توفر اتصال بالإنترنت.

اصبحنا نبحث عن الراحة وبعد التقدم التكنولوجي بات في الامكان الحصول على مزيد من الرفاهية والراحة وأحد ضمن تلك الرفاهيات نجد برنامج CloudBerry Remote Assistant والذي يتيح السيطرة على أجهزة الكمبيوتر عن بعد بكل سرعة.

ولأن الغرض الأساسي من البرنامج هو المساعدة على مشاركة الشاشة والاتصال بأجهزة الكمبيوتر عن بعد والتحكم بها لذا نجد أن البرنامج يتمتع بواجهة مستخدم سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها بدون صعوبات. والبرامج مجاني ومنافس قوي لبرنامج تيم فيور الرائد في مجاله.

وبمجرد تشغيل برنامج CloudBerry Remote Assistant يتم إنشاء اسم ولوج وكلمة مرور يمكن تقديمها لأي شخص تريد مشاركة سطح المكتب معه، وبعدها يمكنك كتم أو إلغاء الصوت وعمل الدردشات مع المستخدمين الآخرين بكل سلاسة.

وما يميز برنامج CloudBerry Remote Assistant أنه يعمل على حماية الخصوصية من خلال إجراء اتصالات مشفرة وآمنة، ويمكن القول بأن برنامج هو اداة قوية تساعد على مشاركة شاشة الكمبيوتر مع الآخرين شرط توفر اتصال بالإنترنت ودون استهلاك موارد الجهاز.

 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CloudBerry Remote Assistant

المطور

CloudBerry Lab

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.9 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات