Glary Disk Cleaner

 أحد الأشياء التي تعمل على بطء جهاز الكمبيوتر هو تراكم الملفات الغير ضرورية ولكن مع برنامج Glary Disk Cleaner 5.0.1.132 الأمر مختلف، فهو يعتبر من البرامج المهمة للمستخدم والتي تساعده على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر من خلال التخلص من الملفات التي لا يحتاجها الجهاز والمستخدم بكل سهولة.

يتواجد بالكمبيوتر الكثير من الملفات التي لا يحتاجها مثل الملفات المؤقتة والملفات الأخرى التي تتكون نتيجة تصفح الإنترنت إلى جانب جذور ومخلفات للبرمجيات التي كانت مثبته على النظام وتلك الملفات تتسبب في ضعف أداء الجهاز وعدم قدرته على العمل بشكل جيد ولكن برنامج Glary Disk Cleaner 5.0.1.132 هو الأداة القوية التي تقوم بتنظيف الجهاز وتوفير مساحات حرة على القرص الصلب.

مع عدد قليل من النقرات يمكن لبرنامج Glary Disk Cleaner 5.0.1.132 افراغ ذاكرة التخزين المؤقت والتي تكونت من تثبيت البرمجيات وتصفح الإنترنت، إلى جانب قدرته على استعراض كافة الملفات الغير مرغوب بها ومن ثم يتيح للمستخدم محو الملفات التي لا يريدها لتنظيف الجهاز وجعله يعمل بكفاءة عالية.

من خلال قيام برنامج Glary Disk Cleaner 5.0.1.132 بمساعدتك على ازالة الملفات المؤقتة او الغير ضرورية فإنه يحسن من أداء وكفاءة جهاز الكمبيوتر كما أنه يحرر المساحة التخزينية لاستغلالها بكل سلاسة علاوة على ذلك، يمكن للمستخدم استبعاد ملفات معينة لا يريد حذفها وبعد اكتمال عملية تنظيف الملفات يتم استعراض معلومات بخصوص تلك العملية ولمحة عنها.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Glary Disk Cleaner

المطور

GlarySoft Inc

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2008 Windows 2008 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

5.9 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات