Browsec VPN For Chrome

تحميل اضافة Browsec VPN – Free and Unlimited VPN لمتصفحات جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس لكي تستطيع فتح المواقع المحجوبة في بلدك وتجاوز القيود الجغرافية على الخدمات المحجوبة مثل نتفليكس وهولو وغيرهما كما توفر الاضافة حماية للمستخدم عبر تشفير حركة المرور الخاصة به وتأمين الملفات المهمة ومنع المواقع من تتبع انشطته على الويب أو معرفة هوية المستخدم عبر تغيير الآي بي والاتصال بأحد خوادم الاضافة السحابية من بلدان أخرى بكل سهولة. هل لا تستطيع فتح موقع مثل فيسبوك أو نتفليكس بسبب القيود الجغرافية، هل ترغب بتصفح الإنترنت بوضع الشبح لحماية الخصوصية، مع إضافة Browsec VPN – Free and Unlimited VPN لمتصفحات جوجل كروم سوف تكون قادر على تجاوز القيود وفتح المواقع المحظورة بكل سهولة على الويب.

وتقوم إضافة Browsec VPN – Free and Unlimited VPN بروزيك في بي إن بتشفير حركة المرور الخاصة بك من خلال شبكة سحابية آمنة وبهذا سوف تتمكن من تصفح المواقع المختلفة دون تتبع تلك المواقع لنشاطك على الإنترنت لأنك ستكون مجهول الهوية وغير معروف.

وبروزيك في بي إن اضافة يمكن تثبيتها عل متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس بكل سلاسة لكي تحصل على امكانية زيارة مواقع وخدمات محجوبة ومنها نتفليكس وهولو وباندورا وساوند كلاود وغيرهم لأنها متاحة فقط لعدد قليل من البلدان ولكن مع إضافة Browsec VPN – Free and Unlimited VPN اصبحت الآن في متناول يديك.

 اخيرا، يمكن اخفاء موقعك الحقيقي وتصفح المواقع كأنك من بلد أخرى لأن الاضافة تقوم بتغيير الآي بي الخاص بك ولهذا سوف تحمي هويتك وسوف تتمكن من تأمين ملفاتك الحساسة ومنع المخترقين والملفات الخبيثة من الوصول لك ولجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Browsec VPN For Chrome

المطور

Browsec LLC

نظام التشغيل

Windows XP / Windows Vista / Windows Vista 64 bit / Windows 7 / Windows 7 64 bit / Windows 8 / Windows 8 64 bit / Windows 10 / Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

294 KiB

النسخة

3.19.2

اللغة

متعدد اللغات

  • ImTranslator chrome

    ImTranslator chrome

    ترجمة الصفحات والكلمات مباشرة اضافة متصفح جوجل...

    15.16 ترجمة الكلمات والجمل والصفحات عبر متصفح جوجل كروم 1.99 MB

  • Video DownloadHelper

    Video DownloadHelper

    تحميل الفيديو من مواقع الفيديو عن طريق...

    7.3.7.0 777KiB

  • Smallpdf Chrome Extension

    Smallpdf Chrome Extension

    اضافة و تعديل ملفات PDF وتحويل صيغها...

    0.17.0 624 KiB

  • UltraSurf Security Privacy Unblock VPN

    UltraSurf Security Privacy Unblock VPN

    اضافة الترا سيرف على متصفح جوجل كروم...

    1.5.4 1.09 MiB

  • Viber for Chrome

    Viber for Chrome

    برنامج فايبر للمحادثات الصوتية والفيديو في متصفح...

    6.25 MB