Epson L210 Driver

تحميل تعريف طابعة Epson L210 ملونة ومتعددة ا لوظائف طابعة وناسخ و سكانر مع خزانات كبيرة للحبر تساعدك على طباعة اكبر عدد من الاوراق والصور الملونة و العادية.

طابعة Epson L210 تغنيك عن الكثير من الطابعات الاخرى, والجميل انها من شركة ابسون الرائدة في عالم الطباعة والطابعات وتدعم الطابعة العديد من اللغات مثل English, French, Dutch, Swedish, Czech, Danish, German, Spanish, Italian, Hungarian, Polish, Portuguese, Finnish, Turkish, Greek, Norwegian, Bulgarian, Estonian, Latvian, Lithuanian, Romanian, Russian, Arabic, Catalan, Slovak, Chinese, Kazakh, Korean, Thai, Ukrainian, Chinese (Simplified)

كلمة موقع ابسون عن الطابعة Epson L210 :

طابعة مكتملة الوظائف بنظام متكامل لخزان الحبر الذي يتميز بسعة عالية؛ وذلك لتوفير طباعة ملونة بسيطة التكلفة ويعتمد عليها.

توفر الطابعة L210 نتائج بالجودة المعهودة عن إبسون وذلك لما تتميز به من رأس طباعة يتمتع بتقنية Micro Piezo والحبر الأصلي من إبسون، كما توفر الطابعة خدمة الطباعة التي يعتمد عليها والتي تدوم لفترة طويلة بتكلفة قليلة للغاية.

تتميز الطابعة L210 بسهولة إعدادها واستخدامها مقارنة بأنظمة خزانات الحبر التابعة لجهات خارجية: كل ما هو مطلوب هو ملء الخزان بالحبر المزود، ثم تشغيل الطابعة وإعداد نظام الحبر. الآن أصبحت الطابعة L210 جاهزة للطباعة.

epson l210

الطابعة Epson L210 مكتملة الوظائف وتحتوي على نظام متكامل للحبر، وتعتبر مثالية للمكاتب المنزلية وللطلاب الذين يبحثون عن الطباعة والمسح الضوئي والنسخ بتكلفة بسيطة للغاية. يمكنك طباعة المزيد من المطبوعات مقابل تكلفة أقل، وذلك بفضل عبوات الحبر عالية السعة، فالطابعة يمكنها طباعة ما يصل إلى 4000 صفحة بالحبر الأسود و6500 صفحة بالألوان*¹، دون أن يؤثر ذلك مطلقًا على الجودة.

يتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين بشكل كامل مع الطابعة، وبذلك يمكنك الاستمتاع بالطباعة الألوان التي يعتمد عليها مع تجنب الفوضى أو الصعوبات المقترنة بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وغير المتوافقة. تعمل عبوات الحبر الأصلية من إبسون على تسهيل إعادة تعبئة خزان الحبر وذلك لما تتميز به من ملصق واضح وفوهة ضد التقطير.

المساحة التي تشغلها الطابعة L210 أقل بنسبة 12% من الطرز السابقة*²، وتتوافق بسهولة مع أي بيئة عمل يتم تشغيلها فيها. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الطابعة L210 بضمان لمدة 12 شهر (أو 15000 صفحة) ودعم للخدمات، مما يوفر لك الراحة والمساعدة التي تحتاجها.

الخصائص الرئيسية في طابعة Epson L210

  • متعددة الوظائف: الطباعة والمسح الضوئي والنسخ
  • تكلفة منخفضة للغاية: خزان حبر بسعة عالية وقابل لإعادة التعبئة
  • جودة إبسون: طباعة يعتمد عليها وتدوم طويلاً
  • تصميم صغير الحجم: أصغر من الطُرز السابقة بنسبة 12%
  • راحة البال: ضمن تغطية ضمان إبسون

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Epson L210 Driver

المطور

Epson US

نظام التشغيل

Windows XP// Windows Vista// Windows 7/ Windows 8/ Windows 81// Windows 10

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

20.42 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات