Total Privacy

 تحميل برنامج Total Privacy لتأمين جهاز الكمبيوتر وحماية الخصوصية, تنزيل برنامج الحماية Total Privacy توتال بريفاسي 2019 لإخفاء أنشطتك وأثار تصفحك، مع برنامج Pointstone Total Privacy سوف تكون قادر على ابعاد المتطفلين عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحماية الملفات والبيانات الشخصية بكل سهولة.  مع برنامج Pointstone Total Privacy توتال بريفاسي سوف تكون قادر على حماية الخصوصية ومنع المتطفلين من الوصول لملفاتك ومعرفة ما تقوم به من أنشطة على المتصفح أو على جهاز الكمبيوتر، حيث يقوم بتنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة والهيستوري والملفات الغير مهمة وتوفير مساحة بالهارديسك وتنظيف الذاكرة وكل هذا يؤدي إلى تحسين أداء الكمبيوتر وزيادة كفائته وحماية خصوصية المستخدم من الدخلاء والمتطفلين.

Total Privacy

 برنامج توتال بريفاسي Total Privacy أحد البرمجيات القوية التي تساعد المستخدم من خلال إخفاء نشاطك عبر الويب من كوكيز وهيستوري وغيرها من الملفات المؤقتة ومنع المتطفلين من الوصول إليها ومعرفة ما قمت به أثناء تصفحك للإنترنت وبذلك تضمن الحفاظ على خصوصياتك.

وبرنامج توتال بريفاسي يمكن أن يكون مفيد جدا إذا كنت في العمل وتخشى من رؤية رئيسك لما تفعله على الويب فيقوم البرنامج بإزالة كافة الآثار مثل ملفات الإنديكس والملفات المؤقتة وغيرها مهما كان نوع متصفح الانترنت الذي تستخدمه لزيارة الويب.

بجانب هذا، يمكن لبرنامج Total Privacy المساعدة في تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التخلص من الملفات الغير ضرورية وإلغاث تثبيت السجلات التي لم يعد الجهاز بحاجة إليها مع تنظيف ذاكرة الجهاز وكل هذا للحصول على الثقة والراحة من استعمال الويب بكل خصوصية وآمان.

ويعتمد البرنامج على أساليب وتقنيات متقدمة تقوم بتنظيف الهارديسك وإزالة بقايا الملفات الغير ضرورية وتضمن احباط الدخلاء الذين يرغبون في التحقق من نشاطك على الكمبيوتر دون استهلاك العديد من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر.

Total Privacy

 ميزات وفوائد برنامج Total Privacy

  • يقوم بإزالة جميع آثار سجل نشاطك الأخير على جهاز الكمبيوتر وعلى المتصفح لتعزيز تجربة التصفح بشكل مجهول ولحماية الخصوصية.
  • يحافظ البرنامج على نظافة المتصفحات مع تشغيلها بسرعة وسلاسة، ويدعم تنظيف متصفحات مثل إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس وأوبرا و نتسكيب وغيرهم.
  • أيضا لضمان السرية يقوم البرنامج بالتخلص من الملفات والتاريخ الخاصة بمحادثاتك ودردشاتك الخاصة حيث يدعم برامج مثل ماسنجر و ياهو وغيرهما.
  • مع قدرته على إزالة الملفات الغير مهمة وإلغاء تثبيت السجلات والبرمجيات الغير ضرورية يتم توفير مساحة في القرص الصلب وتحسين أداء وكفاءة النظام.
  • يدعم البرنامج العديد من الإضافات التي تساعد على إخفاء الآثار وتنظيف الملفات والمجلدات ومنع الدخلاء من معرفة نشاطك على جهاز الكمبيوتر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Total Privacy

المطور

Pointstone Software

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 2003/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista 32-64 bit/ Windows XP

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

4.9 MB

النسخة

6.5.5.393 برنامج تامين الكمبيوتر وحماية الخصوصية

اللغة

متعدد اللغات