َAdmin 2014/06/23 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق حفظ القرآن الكريم ايفون و ايباد

تطبيق حفظ القرآن ا لكريم للايفون و الايباد.

برنامج وتطبيق حفظ القرآن الكريم ايفون وايباد اصدار متجدد تم تحديث الكثير من المميزات والخدمات فيه, واصبح الامر سهلاً جداً لكي تحفظ القرآن الكريم ان شاء الله, التطبيق يملك قدرات رائعه لترغيبك في حفظ القرآن, ويملك قدرات لتسهيل الحفظ ايضاً, والاصدارا لاخير تم دعم الايباد والايفون مع بعض وتم اصدار احدث نسخة من التطبيق ايضاً لدعم كل من يريد حفظ كتاب الله نسال الله الاجر والثواب لمن صمم هذا التطبيق واجتهد فيه ولنا ولكم جميعاً.

اضافات اخرى في مجال الحفظ وابتكار وسائل اسهل لحفظ كتاب الله

"" ""

تطبيق حفظ القرآن له مميزات واساسيات رائعه وجميلة ايضاً حيث ستجد في هذا التطبيق فواصل قصيرة بعد تلاوة الآيات ليردّدها المستخدم بعد التلاوة تساعدك على تكرار الآية وحفظها, وايضاً ستجد إعداد ميسّر لقوائم المستخدم للتركيز على آيات معينة وهذا ايضاً مفيد لكي تقوم بالتركيز على آيات معينة في كتاب الله وستجد ايضاً قائمة باسماء المستخدمين للتطبيق بالاسماء والصور المميزة مع عرض مرحلة الحفظ لكل مستخدم في ملفه مباشرة, هناك مميزات كبيرة وكثيرة سنقوم بكتابتها في اخر المقالة.

يتضمن برنامج حفظ القرآن عددا من الخدمات، مثل قائمة الآيات، فاصل بين الآيات لتكرار تلاوتها، وعرض مراحل ما تمّ حفظه، ممّا يجعله الخيار الأول لكل من يريد تعلّم القرآن الكريم.

بعض طرق الحفظ في التطبيق وعرض صور الاعضاء في بروفايلاتهم ومتابعه اين وصل الحفظ معهم والدخول في تنافس في ما بين الحفاظ اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا.

"" ""

الخدمات والمميزات في هذا التطبيق الجميل:

  1. – فواصل قصيرة بعد تلاوة الآيات ليردّدها المستخدم بعد التلاوة
  2. – إعداد ميسّر لقوائم المستخدم للتركيز على آيات معينة
  3. – ملفات المستخدمين بالأسماء والصور المميزة مع عرض مرحلة الحفظ لكل مستخدم في ملفه
  4. – عرض جيد للآيات والسور المحفوظة
  5. – تنسيق واضح للسور والآيات مع سرعة الوصول للهدف
  6. – تلاوة مع جودة عالية بصوت المقرئ المشاري العفاسي
  7. – اعتماد الخط العثماني المعترف به للنص القرآني
  8. – دعم تعدد المهام البرمجية
  9. – عرض تصويري فائق الجودة (متلائم مع نظام العرض ريتينا)

تم تصميم برنامج "حفظ القرآن" وتنفيذه على أيدي مسلمين حريصين على إسلامهم، واختبرت جودة البرنامج والتحقق من خلوّه من الأخطاء، وليس الإنسان معصوما، فإن وجدتم أخطاء فاتنا اكتشافها، يرجى التنويه بها عن طريق الزر العلوي الألكتروني لتصحيحها أو عن طريق الاتصال بنا عبر موقعنا الشبكي، وجزاكم الله خيرا.التطبيق يملك الكثير من البساطة في التعامل لكي نصل به لحفظ كتاب الله كتب الله لنا ولكم الاجر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

تطبيق حفظ القرآن الكريم ايفون و ايباد

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone / iPad

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

29.8 MB

النسخة

تطبيق-حفظ-القران-الكريم-ايفون-و-ايباد

اللغة

متعدد اللغات