Zoolz تحميل

تنزيل Zoolz 2022


 زولز Zoolz هو الحل السحابي الآمن والموثوق به لأنه يساعد المستخدم من خلال عمل نسخ احتياطي لملفاته وبياناته المهمة من جهاز الكمبيوتر وتخزينها على الإنترنت بشكل آمن وبتنقية تشفير معقدة جدا لمنع أي شخص من الوصول إليها مع إمكانية استرجاع تلك الملفات بسهولة لأي جهاز ومن أي مكان بكل سلاسة فضلا عن استهلاك البرنامج للحد الأدني من موارد جهاز الكمبيوتر.  احيانا يخشى المستخدم على الملفات المهمة بجهاز الكمبيوتر الخاص به خوفا من أن يتم حذفها عن طريق الخطأ أوتحدث مشكلة للجهاز ولا يستطيع استعادة الملفات مرة أخرى أو قد يكون حجم الملفات كبير ويرغب في توفير مساحة على القرص الصلب وهنا يأتي دور برنامج Zoolz زولز والذي يساعد على حفظ الملفات وتخزينها سحابيا على شبكة الإنترنت بكل سهولة.

Zoolz

وبرنامج Zoolz زولز يعتمد على تكنولوجيا التخزين السحابي من أجل عمل نسخ احتياطية لملفاتك الحساسة وبياناتك المهمة على جهاز الكمبيوتر وحفظها على الويب بدون وقت محدد حيث يمكن ترك تلك الملفات مدى الحياة مخزنة ولن يحدث شىء.

 ويمكن عمل نسخ احتياطي لكافة الملفات المختلفة من مستندات وصور وفيديو وإغاني وموسيقى غيرها كما يقوم البرنامج بتشفير تلك الملفات لحمايتها والحل الوحيد للوصول لتلك الملفات هو مشاركتها مع الآخرين عبر رابط مباشر أو البريد الإلكترونية أو من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

Zoolz برنامج التخزين السحابي

ويضم برنامج زولز  Zoolz واجهة بديهية يمكن من خلالها الوصول للملفات الاحتياطية المشفرة على الويب من خلال هاتفك المحمول كما يمكن تشغيل الفيديوهات والموسيقى واستعراض الصور بكل سهولة من على السحابة وحتى تحرير الملفات بسلاسة.

ويوفر البرنامج مساحة تخزينية كبيرة على الإنترنت مقابل سعر زهيد حيث يمكنك امتلاك 100 جيجابايت مقابل 3 دولار شهريا كما سيتم تخزين الملفات الخاصة بك بشكل آمن وتشفير معقد مع القدرة على استعادة النسخ الاحتياطية سريعا ومن أي مكان وعلى أي جهاز بدون مشكلة.


المعلومات التقنية

المطور Genie9
الرخصة Trial
السعر 1.99 $
اخر تحديث 2022-06-02
انظمة التشغيل Windows XP Windows Vista Windows Vista 64 bit Windows 7 Windows 7 64 bit Windows 8 Windows 8 64 bit Windows 2003 Windows 2008 Windows 10 Windows 10 64 bit
المشاهدات 8598 مشاهدة
التصنيف برامج حماية

اضافة تعليق

التعليقات 0
تقييم البرنامج :
التعليقات
لا توجد تعليقات